الجمعة 14 يونيو 2024

تحويلات مرورية جديدة في مدينة نصر بسبب معرض الأثاث

31-1-2017 | 10:25

أعلنت الإدارة العامة للمرور القاهرة عن عدة تحويلات مرورية جديدة لتخفيف التكدس المروري بشارع صلاح سالم بمناسبة معرض الأثاث بمدينة نصر.

وناشد اللواء علاء الدجوى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، قائدى المركبات المتوجهة إلى معرض الأثاث بمدينة نصر بالالتزام ببوابات الاستاد البحرى ويوسف عباس ومدرسة الموهوبين وقاعة المؤتمرات الرئيسية بمحور النصر المسموح لهم لدخول المعرض لعدم التداخل مع المترددين على معرض الكتاب ومنعا لظهور اى كثافات مرورية بالطرق المؤدية إلى المعرضين..

كما نصحت بتوجه قائدى السيارات لمحور النصر كبديل جيد عن محور صلاح سالم لتخفيف الأحمال المرورية عنه مع تدعيم القوات بالأوناش اللازمة لإزالة اى معوقات مرورية بمحيط المعارض كما يمنع توجه السيارات لبوابة الفنجرى نظرا لوجود أعمال تطوير بالمكان واستمرار فاعليات معرض الكتاب.

وتهيب إدارة المرور بتوجه رجال الأعمال من المترددين على معرض الأثاث اليوم الثلاثاء وتوافد المواطنين على المعرض بدءا من غد الأربعاء لتخفيف الأحمال عن محور صلاح سالم ومنطقة أرض المعارض مطالبة المواطنين بالالتزام بالبوابات المحددة لهم لدخول معرض الأثاث لعدم التداخل مع المترددين على معرض الكتاب ومنعا لظهور اى كثافات مرورية بالطرق المؤدية إلى المعرضين.