الإثنين 6 مايو 2024

وزارة السياحة تحصد الإعجاب بعد الرد على ملياردير إماراتى انتقد زيارته إلى القلعة

قلعة صلاح الدين

الهلال لايت2-6-2021 | 15:50

إيمان علي

أشاد العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بموقف مشرّف من وزارة السياحة، والتي اهتمت بالرد على تعليق سلبي من المليادرير الإماراتي خلف الحبتور، بعدما واجهته بعد الصعوبات في رحلته إلى قلعة صلاح الدين.

البداية كانت حينما نشر المليادرير الإماراتي مقطع فيديو عبر صفحته على تويتر، تحدث فيها عن عدم قدرته على دخول قلعة صلاح الدين الأيوبي بسبب الإجراءات والتعقيدات والأسئلة على البوابات، ما جعله يلغي الرحلة وينصرف، ويقرر بعدها التحدث عن هذه التجربة السلبية، ما دفع الصفحة الرسمية لوزارة السياحة إلى الرد عليه.

وقال الحبتور :" في #القاهرة حاولنا اليوم الدخول إلى قلعة محمد علي باشا، ولكن للأسف لم نستطع ذلك بسبب كمّ الأسئلة والتعقيدات التي وضعت أمام دخولنا. أرجو أن يتم تعديل نظام الدخول الموجود حالياً لتكون تجربة الزائر مريحة تترك انطباع جيد لديه. وأنا أنقل هذه الملاحظة حباً بمصر وحرصاً على مصلحتها".

وردت وزارة السياحة على التغريدة بتعليق قالت فيه:" شرفنا بزيارة اليوم ونأسف لأى سوء تفاهم نتيجة أعمال الترميم فى القصر سندعو سيادتك قريبًا للزيارة بعد انتهاء الأعمال.. تحية خاصة من #مصر".

وأثار رد الوزارة على الملياردير الإماراتي وعدم تجاهل شكواه، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا أن الوزارة لم تخجل من توضيح الأمر واستعملته في الدعاية الإيجابية للسياحة في مصر.


 

Egypt Air