الأربعاء 15 مايو 2024

تقى على عبدالرحيم تتذكر والدها بصورة

تقي - على عبدالرحيم

فن2-6-2021 | 17:59

حسام يونس


أحيت العازفة تقى على عبدالرحيم، عازفة الدف بحفل موكب نقل المومياوات الملكية، الذكري الأولى لوفاة والدها الفنان الراحل على عبدالرحيم، على حسابها عبر "إنستجرام".


 نشرت تقي على عبدالرحيم، صورة لها برفقة والدها، عبر موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " ذكرى وفاة أعظم وأجمل فنان وراجل فى الدنيا، عدت سنه ولسه مش مستوعبه أنك مش موجود، ولا أى حاجة هتعوض غيابك ولا أى نجاح ولا أى حاجة ليها طعم من غيرك، ربنا يرحمك ويحسن إليك ويجمعنا بيك على خير.. برجاء الدعاء لوالدى".


وفي سياق متصل، اشتهر على عبدالرحيم بشخصية "سامبو"، التي قام بلعب دورها في فيلم "شمس الزناتي" مع الزعيم عادل إمام، وتدور أحداثه أثناء الحرب العالمية الثانية، حيث واحة نائية في الصحراء لهجوم مجموعة من المسلحين بقيادة المارشال برعي وسرقة خيراتها،  يسافر عثمان شيخ القبيلة للقاهرة لشراء الأسلحة اللازمة، ويستعين بشخص يدعي شمس الزناتي، ويستعين الزناتي بمجموعة من أصدقائه، للإشتراك معة في هذه المهمة.


ويشار إلي أن فيلم "شمس الزناتي" من بطولة  عادل إمام، محمود حميدة، سوسن بدر، محمود الجندي، مصطفى متولي، عبدالله محمود، أحمد ماهر، إبراهيم نصر، رشدي المهدي، علي عبدالرحيم، نهى العمروسي، سعيد طرابيك، وتأليف مجدى هداية ، وإخراج سمير سيف، وإنتاج بوب أرت.