الثلاثاء 21 مايو 2024

رسمياً.. أمير عبد العزيز ينضم للجهاز الفنى للبنك الأهلى

أمير عبد العزيز من مران البنك الأهلى

ملاعب الهلال2-6-2021 | 19:07

محمد عاطف

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي عن انضمام أمير عبد العزيز للجهاز الفني لفريق الكرة بنادي البنك الأهلي بقيادة خالد جلال المدير الفني وشارك امير في مران الفريق منذ قليل. 

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي لمواجهة فريق إنبي في السادس عشر من الشهر الجاري ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقال كريم شحاتة مدير الكرة بنادي البنك الأهلى في تصريحات تلفزيونية: "أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أكد عدم طرح ملف إلغاء الدوري، وأشار إلى أن الدولة المصرية كبيرة ومن العيب التفكير في هذه الخطوة".

وأوضح: "هناك اتفاق أيضا بين الجميع على ضرورة تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، وعندما تصل الأندية إلى الأسبوع رقم 29 سيكون هناك تساوي في المباريات بين الجميع".

وأردف قائلاً: "للأسف الشديد لم نستفاد من الأجندة الدولية في شهر يونيو لخوض مباريات في الدوري، وذلك بسبب رفض الأندية اللعب بعد ضم عناصرها الدولية، وكنت أرى ضرورة تغليب المصلحة العامة".

وأشارالمدير الرياضي لفريق البنك الأهلي إلى أن رغم موقف فريقه في الدوري ولكن نرفض إلغاء المسابقة في ظل وجود رعاة وأموال كثيرة حصلت عليها الأندية.

واختتم كريم شحاتة تصريحاته قائلاً: "الأهلي وافق على اللعب في يوليو مباراتين أو 3 بدون عناصر المنتخب الأولمبي، في حين سيتم ضغط المباريات في أغسطس حيث من الممكن خوض 6 أو 7 مباريات وذلك على ضوء نتائج المنتخب في طوكيو".