السبت 18 مايو 2024

بعد مصادرة أمواله.. محمد رمضان تريند تويتر

محمد رمضان

فن3-6-2021 | 18:14

ميرنا عادل أديب

تصدر الفنان محمد رمضان، المركز الأول، في تريند موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وذلك بسبب نبأ مصادرة أمواله.

وفي وقت سابق اليوم، نشر محمد رمضان، على حسابه عبر "إنستجرام" فيديو ظهر فيه وهو يتحدث عن الأمر، قائلاً: "أنا ومالي مِلك بلدي وأهل بلدي.. اللهم لا اعتراض".

وتابع: "صباح الخير.. صحيت النهارده على اتصال من البنك، بيقولي الدولة تحفظت على فلوسي في البنوك، لكن طبعًا أنا وفلوسي وممتلكاتي ملك لبلدي وأهلها، والصعايدة أمثالي يحتفظون بأموال في منازلهم أكثر مما يضعون في البنوك.. مستورة.. صباح الخير يا مصر".

وكشف المحامي طارق العوضي، حقيقة التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان، والذي أعلن عن الخبر عبر مقطع فيديو نشره على صفحاته الرسمية قبل قليل.

وقال العوضي، عبر صفحته على تويتر: "عاجل وتوضيح؛ الدولة لم تتحفظ على أموال محمد رمضان بالبنوك، وإنما تم الحجز عليها كإجراء قانوني لتنفيذ حكم لصالح ورثة الطيار أبو اليسر، وهذا إجراء قانوني معروف".

ويذكر أن محمد رمضان، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، من خلال مسلسل "موسى"، الذي دارت أحداثه حول "موسى" الفتى الجامح الذي جسد دوره الفنان محمد رمضان، ويعمل على تحمل مسئولية أشقائه ووالدته، بالإضافة إلى مواجهته للعديد من الصاعب والأزمات في قريته مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية.

الاكثر قراءة