الخميس 2 مايو 2024

خالد كمال يكشف كواليس مشاركته في 3 مسلسلات برمضان وعلاقته بالسوشيال ميديا

خالد كمال

فن3-6-2021 | 23:21

رحاب العوضي

خاض الفنان خالد كمال السباق الرمضاني، لهذا العام، بالعديد من الشخصيات المختلفة، عن بعضها البعض والجديدة والتي تحمل طابع خاص ومميز في كلاً من "القاهرة كابول" و"لحم غزال" و"ملوك الجدعنة".

كشف الفنان خالد كمال في تصريح خاص لـ " دار الهلال " عن كواليس الأعمال التي خاضها في رمضان، معربا عن سعادته بمشاركته في هذه الأعمال، لأنها جمعته بالعمل للمرة الأولى مع كل من عمرو عبد الجليل، وخالد الصاوي، وطارق لطفي، ومحمد سلامة.

وقال: "شاركت هذا العام في مسلسل "القاهرة كابول " حيث جاء ترشيحي من قبل المخرج حسام علي كما ان هذة ليست المرة الاولي يجمعنا بها عمل، لأننا عملنا معاً من قبل في مسلسل "شديد الخطوة"، وأعتبر ان مسلسل القاهرة كابول إستكمالاً للكيميا التي تربط بيننا".

أما عن دور "أسامة" فقال: "إنها شخصية جديدة ومختلفة بالنسبة لي، وسعدت كثيراً بالمشاركة في هذا العمل كما ان من مكاسب هذا المسلسل التي اكتسبتها هي العمل مع طارق لطفي و خالد الصاوي، لأن هذة هي المرة الأولى التي يجمعني بهم عمل أو تعامل، كما أن الكواليس التي جمعتنا كانت مميزة لأن الأستاذ خالد الصاوي إنسان مرح جدا، ويعمل دائماً على إزالة الرهبة والتوتر من الأجواء المحيطة باللوكيشن".

وأضاف: "أما الأستاذ طارق لطفي فشخصية استثنائية وانسان سعدت بالتعامل معه، لكي اكتسب من خبراته، كما أن لديه كما كبيرا من الرزانة والهدوء والثبات التي تمتع أي شخص يعمل معه".

 

وعن مسلسل "لحم غزال"، قال: "من قام بترشيحي للعمل فيه هو المخرج محمد أسامة، كما ان للمرة الأولي يجمعني عمل بالأستاذ عمرو عبد الجليل، وشريف سلامة، وهما من أكبر المكاسب التي حدثت لي خلال هذه التجربة، أما بالنسبة لشخصية سيد جلالة، فهي شخصية مميزة، لأنه لا يوجد شخصية تشبه الأخرى".

 

واختتم خالد كمال بالحديث عن مسلسل "ملوك الجدعنة" قائلا: "ظهوري فيه كان كضيف شريف، حيث جسدت شخصية ربيع الدولي، وسعدت بهذه المشاركة كثيرا".

وأضاف عن ردود الفعل: "في الحقيقة أنا بعيد كل البعد عن السوشيال ميديا، ولم أكن من المتابعين لها يوما".

Dr.Randa
Dr.Radwa