الأربعاء 8 مايو 2024

تعرف على حكام مباراتي الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري الأبطال

الأهلي والترجي

ملاعب الهلال3-6-2021 | 20:28

حسن محمود

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن طاقم حكام مباراتي الأهلي والترجي المرتقبتين في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لهما يومي 19 يونيو الجاري بملعب رادس، و26 من الشهر الجاري على ملعب "الأهلي والسلام".

وأسند الكاف للجنوب أفريقي فيكتور جوميز إدارة لقاء الأهلي والترجي في رادس 19 يونيو، بينما يكون الزامبي جاني سيكازوي حكما لتقنية الفيديو VAR.

كما قرر الكاف تعيين الكاميروني ناينت حكماً للساحة في لقاء الأهلي والترجي على ملعب الأهلي والسلام 26 يونيو، على أن يكون المغربي رضوان جيد في غرفة VAR.

يذكر أن حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، نتيجة مباراة الأهلى ومصر للتأمين، والذي ينشط فى دوري الدرجة الثانية، فى اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم على ملعب التتش بمقر الأهلى بالجزيرة، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا.

وأحرز وليد سليمان هدف الأهلى الأول فى الدقيقة 10 من عمر المباراة، بعد انفراد تام بمرمى مصر للتأمين، وسجل محمد زكي لاعب التأمين هدف التعادل فى مرمى الأهلى.

وأضاف علاء محمد الهدف الثاني للتأمين فى الدقيقة ال 62، وأدرك هدف التعادل للمارد الأحمر المهاجم الشاب محمد نصير، بتمريرة مساعدة من زميله فهد جمعة.

وغادر محمود متولى لاعب الأهلى فى الدقيقة 40 بعد شكواه من الألم بالعضلة الخلفية.

Egypt Air