الخميس 2 مايو 2024

عبير صبري: مسلسل "عودة الأب الضال" تجربة ثرية مليئة بالمفاجآت

الفنانة عبير صبري

فن5-6-2021 | 19:23

دار الهلال

 أعربت الفنانة عبير صبري عن سعادتها بالتواجد في مسلسل "عودة الأب الضال" الذي يجري تصويره حاليا، معتبرة أن المسلسل تجربة ثرية مليئة بالمفاجآت التي ستعجب الجمهور.

وقالت عبير صبري ، في تصريح صحفي اليوم /السبت/، إن تجربة المسلسل استفزتها بشدة ولم تأخذ وقتا كبيرا في خوضها خصوصا أنها تقدم شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة، مشيرة إلى أنها حضرت جيدا للشخصية التي تقدمها بمذاكرتها ودراسة تفاصيلها خاصة أن هناك مفاجآت كثيرة وأحداثا مشوقة ومختلفة بكل المقاييس تنتظر الجمهور.

ولفتت إلى أن المسلسل مكتمل العناصر، ويقدمها بشكل مختلف وجديد حيث تظهر خلاله بدور سيدة تتزوج من بيومي فؤاد وتحاول النصب عليه والاستيلاء على الفندق الذي يمتلكه، خاصة أن بيومي يقدم دور رجل ثري جدا يحاول لم شمل أبنائه السبعة لحل أزمة كبيرة تعرض لها.

وأكدت عبير صبري أن سيناريو المسلسل رائع وإطاره الدرامي بعيد عن المألوف ويعتمد على المواقف المضحكة بعيدا عن الاستخفاف ويقدم رسالة في إطار كوميدي ، متمنية أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وأضافت أنها تجتهد في عملها فقط، وتبحث عن تقديم أعمال فنية جيدة ومؤثرة وغير مكررة تكون إضافة لها بعيدا عن الأعمال الجريئة والملابس المثيرة، مشيرة إلى أن لديها خطوط حمراء حاليا بعد أن أصبح العامل الأساسي لقبول المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد والمناسب لها، والذي تخرج منه مستفيدة.

واستؤنف مؤخرا تصوير المسلسل ، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ60 حلقة، في أحد الديكورات الداخلية حيث تم تصوير عدد كبير من مشاهده قبل شهر رمضان الماضي.

وتدور فكرة المسلسل، الذي تعتمد أحداثه على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصصا مختلفة، حول رجل أعمال ثري يقع في أزمة ويحاول البحث عن أبنائه السبعة لكي يخرج منها.

ويشارك في بطولة المسلسل إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري ، شادي الفونس، وأوتاكا، وأميرة هاني، ونيفين محمد، ورانيا الخطيب، وأيمن صلاح ، ومن تأليف أمين جمال، ومحمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع وإخراج أحمد عبدالعال.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa