الأحد 28 ابريل 2024

تعرف على القناة الناقلة لمباراة كرواتيا وبلجيكا

منتخب كرواتيا

ملاعب الهلال6-6-2021 | 13:31

حسن محمود

 يستضيف فى التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، ملعب الملك بودوان مباراة قوية تجمع بين منتخب بلجيكا وكرواتيا، ضمن مجريات المباريات الودية التحضيرية لبطولة أمم أوروبا 2020، والتى ستنطلق يوم الجمعة المقبل.

و يستعد منتخب بلجيكا لمواجهة منتخب كرواتيا ودياً، قبل إنطلاق التصفيات الأوروبية، ويطمح كلا المنتخبين لتقديم أداء ومستوى جيد إلى جانب تحقيق الإنتصار. مباراة اليوم ستكون فرصة قوية للاستعداد على أعلي مستوي للبطولة، والتى يطمح كلا المنتخبين للتتويج بها.

القناة الناقلة لمباراة كرواتيا وبلجيكا

ستنقل مباراة بلجيكا ضد كرواتيا في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، بما يوافق الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق سوار الذهب.

يذكر أنه تنطلق يوم الجمعة 11 يونيو الجاري، بطولة الأمم الأوروبية في نسختها السادسة عشر، والتي تقام لأول مرة في 11 مدينة أوروبية تم توزيع مباريات البطولة عليها، لتقام على ملاعبها.

وتأثرت البطولة كثيرًا بتبعات فيروس كورونا، والذي ضرب العالم في نهاية عام 2019، فأدت إلى تأجيل البطولة من صيف العام الماضي إلى هذا الصيف مما تبعه من عدة إجراءات برفض عدد من المدن والبلدان المستضيفة للبطولة لحضور الجماهير في المباريات المقامة على أراضيها خلال فاعليات البطولة الكبرى، وسط دراسة بلدان أخرى حضور الجماهير بنسبة لن تتخطى 20%.

Dr.Randa
Dr.Radwa