الأربعاء 22 مايو 2024

حسن الرداد يوجه رسالة لوزيرة الصحة

حسن الرداد

فن6-6-2021 | 20:11

إسراء الشبكي

وجه الفنان حسن الرداد كلمة شكر لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، ومستشار الوزيرة الدكتور شريف وديع، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك. 

وقال الرداد: "تقريبًا منذ عام ونصف وأنا اتنقل بين المستشفيات (خاصة وحكومية)، ده خلاني أقترب من قطاع الصحة في مصر، وأكون على تواصل معهم، وللحق وجدت مجهود كبير يبذل لتطوير منظومة الصحة في مصر بشكل سريع وملموس بعد سنوات من الإهمال". 

وأكمل: "أريد هنا توجيه الشكر والتقدير لمعالي وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد على الجهد المبذول في قطاع الصحة وأيضًا مستشار الوزيرة الدكتور شريف وديع للمساندة والاهتمام الكبير خصوصًا فى تجربتي الحالية". 

 يذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز حماة الفنان حسن الرداد تمر هذه الأيام بأزمة صحية صعبة، بعد إصابتها أواخر أبريل الماضي بفيروس كورونا.
 
وفي 30 أبريل، نقلت الفنانة دلال عبدالعزيز للمستشفى بصحبة زوجها الفنان سمير غانم، بعدما أعلن الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، إصابتهما بفيروس كورونا ونقلهما للمستشفى، وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "أشكر كل من حاول التواصل، وأرجو التماس العذر". 

ورحل منذ أسبوعين الفنان الكبير سمير غانم، ومازالت الحالة الصحية الفنانة دلال عبد العزيز تحتاج إلى الرعاية الطبية حتى تستعيد عافيتها.