الجمعة 24 مايو 2024

معربا عن شكره للرئيس السيسي.. العسومي يزور المصابين الفلسطينيين بمستشفى معهد ناصر

رئيس البرلمان العربي

أخبار7-6-2021 | 10:39

دار الهلال

زار عادل بن عبد الرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، ووفد مرافق له، المصابين الفسطينيين، الذين تعالجهم مصر بمستشفى معهد ناصر في القاهرة، بعد الإصابات التي تعرضوا لها جراء الاعتداء الوحشي الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأعرب رئيس البرلمان العربي، عن خالص شكره وعظيم تقديره، للجهود الكبيرة التي تبذلها مصر، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتقديم جميع أشكال الدعم والرعاية للأشقاء الفلسطينيين.

وتفقد رئيس البرلمان العربي، والوفد المرافق له، أحوال الجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني، للاطمئنان على صحتهم، مؤكدا أن تلمس أوضاعهم الصحية هو أقل واجب يمكن أن يقدم إليهم إزاء التضحيات التي يبذلونها، وما زالوا، في سبيل الدفاع عن أرضهم، وما يسطرونه من صمود بطولي، من أجل نيل حقوقهم المشروعة، وفي مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها مدينة القدس. 

كما تفقد رئيس البرلمان العربي، الأجنحة التي يُعالج فيها الأطفال والشباب المصابين بالمستشفى، وشهدت الزيارة حوارات قصيرة معهم لمؤازرتهم معنوياً، مؤكدا أنهم أبطال، وأن البرلمان العربي والشعوب العربية تقف بجوارهم، وأنهم ليسوا وحدهم في معركتهم المقدسة حتى نيل كل حقوقهم.