الخميس 16 مايو 2024

ألمانيا تواجه لاتفيا استعدادا لليورو.. الليلة

منتخب ألمانيا

ملاعب الهلال7-6-2021 | 10:55

حسن محمود

يواجه فى التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم نظيره لاتفيا ضمن الاستعدادات لبطولة الأمم الأوروبية - يورو2020، والتى تنطلق يوم الجمعة المقبل.

وتقام المباراة على ملعب إسبريت أرينا، ويسعي المنتخب الألماني للفوز فى مباراة اليوم لتحقيق انتصار معنوي قبل بداية بطولة اليورو.

وفى آخر لقاءاته الودية منذ 5 أيام، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة مباراة ألمانيا والدنمارك، فى اللقاء الذي جمعهما على ملعب تيفولي الجديد بالنمسا، فى مباراة ودية ضمن استعدادات المنتخب لبطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وافتتح أهداف المباراة فلوريان نيوهاوس فى الدقيقة الـ 48 من عمر المباراة، وأدرك يوسف بولسن هدف التعادل فى الدقيقة الـ 71.

وتتواجد ألمانيا فى المجموعة السادسة ببطولة أمم أوروبا رفقة منتخبات فرنسا والمجر والبرتغال.

وفى سياق آخر، صرح توني كروس نجم منتخب المانيا ولاعب نادي ريال مدريد فى تصريحات إعلامية أنه يفكر في الاعتزال الدولي وترك المنتخب للوجوه الجديدة بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة هذا الصيف.

‏و تحدث توني كروس، قائلا أنه يريد التركيز على مشواره الفني مع نادي ريال مدريد و أنه مستعد للاعتزال الدولي بعد بطولة اليورو هذا الصيف ولكنه سوف يتحدث إلى هانز فليك مدرب المنتخب الألماني القادم الذي سييتولى مهمة تدريب المانشافت بعد اليورو.

‏توني كروس الذي شارك مع المنتخب الألماني بداية من كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، ثم استطاع الفوز مع المنتخب الألماني بكأس العالم حينما توقع المنشط في عام 2014 في البرازيل بعد هيمنة كاملة على البطولة.