الأربعاء 15 مايو 2024

تعرف على القناة الناقلة لنهائي كأس مصر للكرة الطائرة «سيدات»

سيدات طائرة الأهلي

ملاعب الهلال7-6-2021 | 12:24

حسن محمود

يلتقي في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الأهلي مع نظيره الصيد في نهائي بطولة كأس مصر، وتقام المباراة على صالة الشرقية للدخان.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والصيد في نهائي كأس مصر

ومن المقرر أن تذاع مباراة اليوم فى نهائي كأس مصر للكرة الطائرة "سيدات" بين النادي الأهلي ونظيره الصيد على قناة النادي الأهلي. وفاز الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي على نظيره سبورتنج، في اللقاء الذي جمع الفريقين منذ 3 أيام ، ضمن منافسات دور قبل نهائي بطولة كأس مصر.

وأقيمت المباراة على صالة سبورتنج، وقدم خلالها فريق سيدات الأهلي عرضًا قويًّا، ونجح في حسم المباراة لصالحه بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد.

وتفوق الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 25-17، ثم أنهى الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 25-11، قبل أن ينهي الشوط الثالث لصالحه بنتيجة 25-22.

وكان الأهلي قد تأهل مباشرة إلى دور قبل نهائي كأس مصر، بعد انسحاب فريقي أصحاب الجياد و6 أكتوبر من دور الـ16، اللذين كان من المنتظر أن يلتقي «سيدات طائرة الأهلي» الفائز منهما في دور الـ8 للبطولة.

و حقق الفريق الأول بنادي الصيد لكرة الطائرة سيدات فوزاً مستحقاً على نظيره الزمالك فى اللقاء الذى جمعهن ضمن نصف نهائي بطولة كأس مصر لكرة الطائرة سيدات.

وتأهل فريق الصيد لمواجهة النادي الأهلي بعد تغلبه على الزمالك بثلاثة أشواط دون مقابل.

ضمت قائمة نادي الصيد اللاعبات مريم مدحت، رنا أحمد، نادين زعتر، أمينة أيمن، نادين حسين، ليلى عماد، زينة العلمي، داليا مرشدي، هنا علاء، حبيبة طارق ، نورين عادل عبدربه ، آية النادي، ندى حمدي، سما عماد، ندى وليد، سلمى عبد الهادي، حبيبة زعتر ، مريم مصطفي، هدير يسري ،نهي نبهان ، نور العتر.