الخميس 2 مايو 2024

بعد تصدره تريند جوجل بسبب ديالا.. ما لا تعرفه عن النجم محمد أنور

محمد أنور

فن7-6-2021 | 13:55

إسراء الشبكي

تصدر اسم الفنان محمد أنور، مؤشرات البحث على محرك جوجل، بعد أن أعلن أمس استقباله بمولوده جديدة، أطلق عليها أسم "ديالا".

كتب أنور على صفحته الرسمية بفيسبوك: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، وبقيت أبو البنات.. ربنا رزقني بديالا محمد أنور.. اللهم أنبتها نباتًا حسنًا وأجعلها قرة عين لنا، واحفظها وبارك لنا فيها يا رب العالمين". 


ولد الفنان محمد أنور في محافظة الإسكندرية، يوم 7 يناير من عام 1989، وعاش طفولته بها إلى أن أنتقل إلى المنصورة، وعاش بها مرحلة الشباب  قبل أن يأتي إلى القاهرة، ليستقر في منطقة المطرية، ويحصل على ليسانس الحقوق في جامعة عين شمس، ثم يلتحق بمعهد الفنون المسرحية قسم "تمثيل وأخراج". 

جاء بدايته الفنية وليدة مسرح الجامعة، ثم تعرف على الفنان سامح حسين، الذي أسند إليه دورا في المسلسل الكوميدي "رجل وست ستات"، وجاء ذلك في عام 2009، فيما كانت بداية أعماله السينمائية بفيلم "أوشن 14". 

وعرض الفنان الكبير أشرف عبد الباقي، على محمد أنور العمل على مسرح "تياترو مصر"، وكانت هذه الفرصة التي أتاحت له العمل بفرقة أشرف عبد الباقي، وأصبح واحدا ضمن الشباب الذين حصلوا على فرصة ذهبية ليعرفهم الجمهور.

يشار إلى أن أحدث أعمال الفنان محمد أنور، كان مسلسل "إسعاف يونس"، الذي يعد أول بطولة مطلقة له، وشاركته في بطولته "سارة سلامة، ومعهما: هناء الشوربجي، منة عرفة، محمد علي رزق، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم: أمير كرارة، مصطفى خاطر، عبير صبري، محمد عبد الرحمن، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، كريم محمود عبد العزيز، والعمل من إخراج معتز التوني.

Dr.Randa
Dr.Radwa