الثلاثاء 18 يونيو 2024

تعيينات جديدة بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء

المهندس حسام الدين عفيفي

اقتصاد7-6-2021 | 14:10

سناء مصطفي

أصدر المهندس حسام الدين عفيفي، رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، قرارات جديدة شملت تكليف المحاسب أحمد الحسينى برئاسة قطاع الحلمية التجاري، وتكليف أحمد عبد الباقى برئاسة قطاع مدينة نصر التجارى، وكان عبدالباقي يشغل منصب رئيس قطاع كبار المشتركين.

وأصدر المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء قرارا بتولى المحاسب هانى الجندى رئيس قطاع الشئون التجارية بالحلمية بشركة شمال للإشراف على رئاسة القطاعات التجارية بشركة جنوب القاهرة.

 وتضمن القرار نقل المحاسب احمد فؤاد رئيس قطاعات الشئون التجارية بشركة جنوب القاهرة إلى شركة شمال القاهرة وتخفيض درجته الوظيفية.

ومن جهة أخرى أطلقت الشركة القابضة لكهرباء مصر على المنصة الإلكترونية التابعة لها 5 خدمات جديدة بهدف تذليل العقبات على المواطنين.. وتشمل الخدمات الخمس المقدمة من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء تحويل الممارسات إلى عدادات كودية.

وهى خدمة تتيح للمواطنين الذين يستمدون التيار الكهربائي بطريقة غير شرعية ويتم سداد ممارسات مقابل هذا الاستهلاك لتركيب عداد للحساب على الاستهلاك الفعلى وتشمل خدمات المنصة خدمة الشكاوى والأعطال.. وهي خدمة تتيح للمواطن التقدم بالإبلاغ عن شكوى أو عطل عن طريق الموقع الإلكترونى للمنصة ويتم التعامل معها بنفس طريقة التعامل مع البلاغات التى تتم كما لو كان تم الاتصال بالرقم الموحد 121 وتظهر ضمن التقارير الخاصة بنظام الشكاوى 121.. وتشمل خدمات المنصة خدمة طلب شهادة بيانات تعاقد.

وتتيح هذه الخدمة للمواطن تقديم طلب للحصول على شهادة بيانات تعاقد من الشركة التابع لها المشترك.. بالإضافة إلى خدمة طلب توصيل تيار للمنشآت الاستثمارية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة وتتيح هذه الخدمة تقديم طلب توصيل تيار لأول مرة لمنشأة استثمارية (غير سكنية) وتقديم المستندات المطلوبة.