الأربعاء 22 مايو 2024

حمادة هلال يرد على انتقادات «المداح» (خاص)

حمادة هلال

فن7-6-2021 | 17:06

ميرنا عادل أديب

حرص الفنان حمادة هلال، على الإجابة عن النقد الموجه لفكرة نهاية مسلسل "المداح" الذي خاض به الموسم الرمضاني الماضي.

واعترض البعض على فكرة عدم زواج أبطال المسلسل بعد قصة الحب التي جمعتهما من البداية، معتقدين أن في نهاية المسلسل سيعود "صابر" الذي جسد دوره الفنان حمادة هلال، بطلب الزواج من حبيبته "رحاب" التي جسدت دورها الفنانة نسرين طافش، وأن ترك النهاية مفتوحة بعدم زواجهم تسببت في غضب الجمهور.

ورد الفنان حمادة هلال، في تصريح خاص لـ"دار الهلال" على جمهوره، قائلاً: "مسلسل المداح غير من فكرة النهايات المعتادة لنهاية واقعية، لأن مينفعش صابر، بعد اللي حصل يرجع لنفس العلاقة مع حبيبته رحاب، مش هتكون نهاية واقعية لأن الذكريات ما بينهم كانت هتكون صعبة خاصة أن ده شخص اتسبب في مقتل ابيها".

أما عن الفكرة التقليدية في أن تقع فتيات المسلسل في حب البطل، كما جاء حيث أحبته أخت حبيبته، التي تعرف بـ "منال"التي جسدت دورها الفنانة دنيا عبد العزيز، بالإضافة إلى حب "سهيلة" حبيبة أخيه "عز" هادي خفاجة.

وقال المؤلف أمين جمال: "الهدف في إننا نلقي الضوء على المرض النفسي عند منال التي أحبت لكل شيء تمتلكه أختها، فسواء كان البطل حمادة هلال أو غيره، فالفكرة هي إبراز غيرة الأخت من شقيقتها إلى الحد الذي تسبب في الصراع بينهم".

وأضاف، أن حب سهيلة للبطل في المسلسل واقعي، لأنها كانت فتاه تدرس في الثانوية ومن الطبيعي بهذه المرحلة في سن المراهقة، أن تعجب بشخصية مُدرسها الملتزم".

الاكثر قراءة