السبت 4 مايو 2024

بولا يعقوبيان تدعم مستشفى بهية: أتمنى مثلها فى بيروت

بولا يعقوبيان في زيارة بهية

أخبار7-6-2021 | 21:34

دار الهلال

أجرت الإعلامية والبرلمانية اللبنانية بولا يعقوبيان زيارة خاصة لمستشفى بهية للاكتشاف المبكر و علاج سرطان الثدى للسيدات بالمجان وذلك فى خلال رحلتها الحالية لمصر بصحبة الاعلامية ماتيلدا فرج الله. 

حيث أنها حرصت على أن تتضمن رحلتها التعرف على مستشفى بهية و خدماتها فأجرت جولة بأقسام المستشفى المختلفة و حضرت جلسة دعم نفسى مع المحاربات لتشاركهن قصصهن المختلفة و استمعت لرحلات العلاج و التعافى لكل منهن. 

 

كما قدمت لهن بعض الهدايا لإدخال السرور على قلوبهن  و وجهت لهن كلمة دعم و تشجيع معبرة عن فخرها بقوة و مثابرة كل سيدة خاضت تجربة العلاج و التعافى من السرطان مؤكدة على سعادتها و انبهرها بوجود صرح كبير مثل بهية يقدم كل من الدعم الطبى المادى و المعنوى و النفسى دون تفرقة لكل السيدات متمنية وجود بهية فى لبنان "ياريت يكون عندنا بهية فى بيروت ويبقى فى تخصص للاهتمام بسيدات لبنان المصابات بالسرطان". 

 

كما أعربت عن رغبتها فى تكرار زيارة بهية  و دعت جميع الفنانين و الاعلامين و الشخصيات العامة لدعم بهية و الحديث عن انجازاتها و السعى لنشر ايجابيات بهية بين الناس و تقديم كافة سبل المساعدة و الدعم و التبرع لاستكمال بهية زايد لتستمر المسيرة و لتقديم الرعاية لأكبر عدد ممكن من السيدات. 

 

وكان فى استقبالها المهندس ماجد حمدى عضو مجلس أمناء بهية و الذى أعرب عن سعادته بزيارة الاعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان و التى بزيارتها أصبحت سفيرة لبهية فى لبنان.

Dr.Randa
Dr.Radwa