الأربعاء 25 سبتمبر 2024

مشابك الأوراق.. أحدث موضة لإكسسوارت الوجه

اكسسوارات الوجه

الهلال لايت 8-6-2021 | 16:50

ميادة عبد الناصر

عالم الموضة ملئ بالابتكارات والاختراعات والتى يلهث وراءها كل عشاقها والأشياء الغريبة هى أكثر ما يجذب الشباب.

وانتشرت موضة لوضع بعض الإكسسوارات فى الوجه لتزيينه وإضافة بعض اللمسات الجمالية كوضع حلق للأنف أو أسفل الذقن ولكن أصحاب التقاليع الغريبة لم يتوقفوا عند هذا الحد فأصبح تعليق الدبابيس الورقية هو أحدث التقنيات والتقاليع فى الموضة .

وبحسب موقعtimes of india  أثارت علامة تجارية ألمانية الجدل بطرحها قطعة إكسسوار توضع أسفل الشفاه تشبه إلى حد كبير مشابك الأوراق التى ربما تجدها فى أدراج مكتبك.

وابتكرت MYL Berlin ، المشهورة بقطع المجوهرات الفريدة والجريئة ، قطعة إكسسوار على شكل مشبك يوضع على الشفاه بشكل أنيق وهندسي وتم تصميمه بشكل دائري لإبراز الشفاه والذقن ، مما يضيف عنصرًا جريئًا إلى للشخص.

ويقول موقع MYL: "أن هذا التصميم يتيح لك التحدث وتناول الطعام والشراب بدون قلق وهو متوفر باللون الفضي والذهبي والأسود غير اللامع ، ومن السهل دمج هذه القطعة في حياتك اليومية" ويباع الدبوس  الواحد 9700 روبية هندية تقريبًا أى 133.9 دولار أمريكيا.

وتباينت ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعى حول هذا المنتج الغريب فبعض رواد السوشيال ميديا سارعوا لشراءه وآخرون سخروا منه واعتبروه غير مناسب لهم وغير عملى كما أن شكله ليس به اى نوع من الجمال.