الأحد 12 مايو 2024

أحمد صلاح حسني يدعم طفلا مصابًا بمرض نادر

أحمد صلاح حسني

فن8-6-2021 | 19:38

ميرنا عادل أديب

حرص الفنان أحمد صلاح حسني، على دعم الطفل رشيد، الذي يعاني من مرض نادر يعرف بـ"الضمور بالعضلات الشوكية"، من خلال مشاركته لتقارير حالته ، معبرًا عن مدى غلاء سعر علاجه الذي يتضمن حقنة سعرها 35 مليون جنيه، عبر خاصية استوري على "إنستجرام".

 

يذكر أن "حسني" شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، من خلال مسلسل "كوفيد25"، الذي دارت أحداثه في إطار تشويقي خلال عام 2025، حول جراح سابق يدعي "ياسين"، والذي جسد دوره الفنان يوسف الشريف، وتحوله الظروف إلى "يوتيوبر"، في نفس توقيت انتشار فيروس غامض بأنحاء العالم، وتتصاعد الأزمات.

مسلسل "كوفيد25"  بطولة يوسف الشريف، أيتن عامر، أحمد صلاح حسني، ادوارد، ايناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد، من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.

بالإضافة إلى مشاركة أحمد صلاح حسني، في مسلسل"هجمهة مرتدة" للفنان أحمد عز، حيث ظهر كضيف من خلال تجسيده لشخصية تدعى "عمار" الذي يتعاون مع المخابرات العامة المصرية.

يشارك بطولة مسلسل " هجمة مرتدة"، نخبة من نجوم الفن من بينهم: هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبد الله، ندا موسى، نضال الشافعي، محمد جمعة، وخالد أنور، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب

Dr.Radwa
Egypt Air