الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ أسيوط يتفقد أعمال الرصف بميدان البنوك

محافظ أسيوط يتفقد أعمال الرصف بميدان البنوك

محافظات9-6-2021 | 14:22

هناء حسين

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، أعمال الرصف الجارية بميدان البنوك، بنطاق حي غرب أسيوط، التي تنفذها الهيئة القومية للطرق، بالتنسيق مع المحافظة.

واطمأن المحافظ على سير العمل ومعدلات التنفيذ، وجودة الأعمال لتسهيل الحركة المرورية، تنفيذاً لخطة الدولة "مصر 2030"، وتحقيقا للتنمية المستدامة في ظل اهتمام وتوجيهات القيادة السياسية والحكومة برفع كفاءة وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

حضر جولة المحافظ التفقدية، محمد بشير رئيس حي غرب، ونوابه، ومسؤولو الإشغالات والمرافق والرصف والهيئة القومية للطرق.

وشدد محافظ أسيوط، على ضرورة استكمال أعمال الرصف، طبقا للمواصفات الفنية للطرق، مع الالتزام بالجداول الزمنية المقررة، ومراعاة تطبيق أعلى معايير الجودة. 

من جهته أوضح محمد بشير رئيس حي غرب أسيوط، أن أعمال الرصف مستمرة بشوارع حي غرب حتى الانتهاء من الخطة الموضوعة مسبقاً لافتاً إلى إزالة كافة المخلفات قبل عملية الرصف لتتم بشكل صحيح ودقيق ووفقاً للمواصفات الفنية المقررة والإشتراطات الهندسية ومعايير الجودة مشيراً إلى اهتمام محافظ أسيوط بهذا القطاع لتطوير وتجميل الشوارع وتحسين حالة الطرق والشوارع الداخلية ورفع كفاءتها وهو ما يظهر جلياً في الدعم الذي يلقاه قطاع الرصف بالمحافظة ومتابعته المستمرة خلال جولاته الميدانية لأعمال الرصف.