الأحد 29 سبتمبر 2024

بالصور.. نقيب الصحفيين والعصار يفتتحان معرضًا للإنتاج الحربي بالنقابة

11-5-2017 | 17:21

افتتح عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين واللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي، معرض سلع ومنتجات شركات الإنتاج الحربي للزملاء وأسرهم بنقابة الصحفيين، والذي يستمر اعتباراً من الخميس 11 مايو وحتى 25 مايو الجاري بخصومات من 5% إلى 10 %.

وقال نقيب الصحفيين في كلمته لدى الافتتاح إن القوات المسلحة تدعم الصناعة الوطنية، مؤكدا أنه "في ظل الحديث عن التطور الاقتصادي ليس لدينا حل سوى الصناعة الوطنية المتطورة والقادرة على التصدير".

ولفت النقيب إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما أقام إصلاحا اقتصاديا كان مرتكزا على إصلاح ليس ريعيا ولكنه إنتاجي.

وأضاف سلامة "اللواء العصار معرفتي به قديمة ، وهو يعمل على مدار الساعة ، وتحمل عبئا منذ ٢٠١١ في دعم الصناعة الوطنية ، وأرحب به وبتعاونه بأشكال متعددة وبكافة المجالات مثل توفير أجهزة اللاب توب والتدريب للصحفيين".

وقال اللواء العصار: "أسعد بوجودي وزملائي في نقابة الصحفيين العريقة، من لهم دور كبير وبعد وطني نعتز به فيما نأمل في هذه المرحلة الدقيقة أن نكون على وعي وإدراك للتحديات، ونرى أن إدارة النقابة على وعي كبير جدا".

وأضاف أن "المعرض يأتي تقديرا للنقابة ولإخواننا الصحفيين ولإرضائهم"، لافتا إلى أن الإنتاج الحربي مؤسسة لا تهدف الربح، وهي لتلبية احتياجات القوات المسلحة".

وتابع العصار: "نستغل كل القدرات لدعم اقتصاد البلاد، وكلما قويت الصناعة الوطنية يقل الاستيراد بما يوفر العملة الصعبة.. ونحن جزء من الصناعة الوطنية ونتعامل مع القطاع الخاص وقطاع الأعمال ونتكاتف".

ويضم المعرض منتجات جميع الشركات التابعة للهيئة من (ثلاجات – بوتاجازات – مراوح – تلفزيونات -غسالات عادية وأتوماتيك – أدوات مائدة و مطبخ ألومنيوم واستنليس ستيل- أجهزة حاسب آلي– سخانات – أجهزة تكييف).