السبت 4 مايو 2024

فى أول عمل مسرحى.. زيزي البدراوي كادت أن تفقد عينها بسبب حمدي غيث

زيزي البدراوي

فن9-6-2021 | 23:20

محمد أبو زيد

تعرضت الفنانة زيزى البدراوي – والتى تحل ذكرى ميلادها اليوم – إلى حادث مروع، في أول مسرحية تشارك بها وهي طفلة كادت أن تفقد عينها بسببها.

 

وفي مشهد عنيف، بينما كانت تقف زيزي البدراوي على خشبة مسرح التليفزيون أما الفنان حمدي غيث، الذي كان يجسد دور الباشا العجوز الثري ويحاول أن يعتدى على طفلة وهي زيزي البدراوي، وبينما تحاول الهروب يقذف بها على الأرض، ولكنها تصطدم بطرف مائدة مدبب فيخترق جبهتها، وينطلق دم غزير يراه الجمهور وتصرخ لبنى عبد العزيز صرخة مدوية.

 

في البداية اعتقد المنتج رمسيس نجيب أنه مكياج، وبرغم الدم الذي يسيل من جبهتها، كانت تقاوم لتستمر في تمثيل المشهد، ويحملها حمدي غيث بين ذراعيه كبقية لوقائع المشهد ويسدل الستار، ويهرول الجميع خلف المسرح وفي غرفة المكياج كانت زوزو ماضي تسند رأسها بينما تحاول لبنى عبد العزيز أن توقف النزيف من جبهة زيزي البدراوي.

أما حمدي غيث فكان مرتبكًا في الوقت الذي تحاول فيه إكمال دورها وكان من بين المتفرجين على المسرحية طبيب، والذى أجرى لها الإسعافات الأولية وطلب نقلها إلي المستشفى لإجراء عملية خياطة للجرح العميق الذي بلغ 5 سنتيمترات.

 

في البداية، رفضت زيزي البدراوي الذهاب للمستشفى وأصرت على استكمال الرواية وفي ذلك الوقت احتضنتها لبنى عبد العزيز، وأمام إصرارها رفع الستار ليظهر السيد بدير ويقابل بتصفيق حاد ويخبر الجمهور أن زيزي بخير وإصابتها بسيطة وهي مصرة على استكمال الرواية ويختفي السيد بدير وترفع الستار مرة أخرى عن زيزي وعلى جبهتها شريط يخفي آثار الجرح فيقابلها الجمهور بتصفيق حاد وطويل ولم تتمالك نفسها وسقطت على الأرض وانتهت تمثيل الرواية، وفي مستشفى العجوزة أجرت خياطة للجرح تضمن 6 غرز، وأوصلها السيد بدير إلي باب منزلها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa