السبت 1 يونيو 2024

رئيس جامعة دمنهور يطمئن على تطبيق إجراءات مواجهة كورونا أثناء الامتحانات

رئيس جامعة دمنهور يطمئن على سير الامتحانات

محافظات10-6-2021 | 15:40

إبراهيم رشوان

تابع الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، اليوم، أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بكليات المجمع النظرى، للتأكد من انتظام وانضباط اللجان والطلاب، وتطبيق واتباع الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

واطمأن رئيس الجامعة، على التطبيق الحازم للتباعد الآمن وارتداء الكمامة، بالإضافة إلى التهوية والتعقيم وتوزيع اللجان على المدرجات والقاعات، مع مراعاة المسافات البينية، كما اطمأن على توفير الرعاية الكاملة للطلاب، بما يضمن توفير جميع وسائل الراحة وانتظام سير الامتحانات وتهيئة المناخ النفسي المناسب وتلافي أى مشكلات أو عقبات.

وسأل الطلاب عن تناسب ورقة امتحان المادة ومدى اتفاقها مع عناصر المنهج وتنوعها لقياس مستوى الفهم، موجها الطلاب بأهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية ومراعاة التباعد وعدم التكدس، متمنيا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب، وحثهم على التركيز والاجتهاد وتأدية الامتحانات دون مشاكل.
 
وفى ذات السياق أشاد "صالح" بللتزام الجميع بتنفيذ التعليمات والإجراءات الاحترازية المشددة التى التى أقرها المجلس الأعلى للجامعات ومجلس الجامعة، وأيضا جهود المسؤولين في الكليات بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وسير الامتحانات بهدوء وانتظام بجميع اللجان، مشدداً على تواجد أستاذ المادة للرد على أي استفسارات من الطلاب.