الأربعاء 26 يونيو 2024

تبدأ من 20 ألف جنيه.. تعرف على أسعار الوحدات السكنية بمدينة نور

مدينة نور

اقتصاد10-6-2021 | 16:43

أنديانا خالد

فور الإعلان عن انطلاق مشروع نور بأقل سعر مقدم وبفترة سداد تصل إلى 15 سنة وبأقساط تناسب الشريحة المتوسطة من المجتمع، ارتفع معدل البحث على محرك البحث العالمي "جوجل" حول أسعار مدينة نور، والتي تبدأ وفقا لما تم الإعلان عنه من 38 ألف جنيه سعر مقدم وقسط شهري يصل إلى 3 آلاف و800 جنيه للوحدة السكنية التي تبدأ من 68 مترا.

أسعار مدينة نور

ويبدأ سعر المتر من 20 إلى 23 ألف جنيه للوحدة السكنية التي نظامها في التقسيط على 10 سنوات، أما التقسيط على مدار 15 سنة يبدأ سعر المتر فيه من 26 إلى 28 ألف جنيه للمتر، بجانب دفع وديعة صيانة تقدر بنسبة 5.5% وعند التسليم يكون الفرد سدد نحو 50% من سعر الشقة والتي تتم بعد 5 سنوات من فترة الحجز، فيما يكون سعر اشتراك في عضوية نادي نور بمبلغ 80 ألف جنيه لفردين وللأسرة 120 ألف جنيه.

طريقة سداد قسط مدينة نور 

ووفقا لما أعلن عنه الموقع الإلكتروني لمجموعة طلعت مصطفى، فإن السداد سيتم الاتصال بك خلال ٣ شهور من قبل فريق مجموعة طلعت مصطفى لاستكمال التعاقد وتوريد الشيكات المطلوبة طبقا لنظام السداد الخاص بك.

شروط الحجز على موقع نور

  • سداد مبلغ دفعة الحجز للوحدة بعد الموافقة على نظام السداد الذي تم اختياره.
  • سداد دفعة الحجز بالكامل بحد أقصى خلال 3 ساعات من توقيت اختيار الوحدة، وفى حالة عدم التزام المتقدم بذلك يعد عدولاً نهائياً عن الحجز، ويحق للشركة المالكة بيع الوحدة فوراً دون حاجة إلى تنبيه أو إنذار أو حكم قضائى، وفي حالة طلب تعديل الوحدة بقيمة بيعية أقل يحق للشركة المالكة عندئذ تحميل المتقدم لنسبة 5 % من قيمة الفرق فى القيمة للوحدة المحول منها والوحدة الجديدة كمصروفات إدارية ووفقاً للإجراءات المعمول بها لدى الشركة.
  • الالتزام بالحضور لمقر الشركة لسداد دفعة التعاقد والتوقيع على عقد البيع خلال 3 أشهر بحد أقصى من تاريخ الحجز.
  • الالتزام بسداد باقي الثمن بموجب شيكات بنكية تسلم للشركة عند التوقيع على عقد البيع يستحق القسط الأول منها بعد شهر من تاريخ الحجز، وفى حالة التأخير في سداد دفعة التعاقد أو أي قسط من الأقساط يحق للشركة احتساب غرامة تأخير بواقع 2 % من قيمة القسط عن كل شهر تأخير .
  • الالتزام بسداد نصيب الوحدة في تكاليف إدارة وصيانة المشروع ، ومصاريف صيانة السنة الاولى بعد الاستلام وذلك عند التعاقد و/أو الاستلام.
  • ميعاد الاستلام حسبما سيرد بشروط استمارة الحجز مهلة سماح 6 شهور من هذا التاريخ.
  • سداد قيمة الاشتراك المقرر لدى الشركة للعضوية بالنادي الخاص بالمشروع، بموجب شيكات تسلم للشركة عند التعاقد وفقاً للأسعار المعمول بها لدى الشركة البائعة، والالتزام عند الحجز بالتوقيع على المستندات واللوائح الخاصة بعضوية النادي.
  • الموافقة على تفويض إحدى شركات الاستعلام والتصنيف الائتمانى المرخص لها من البنك المركزى المصرى بالاستعلام عن المعلومات والبيانات المتعلقة بالحاجز ومركزه الائتمانى ، والالتزام عند الحجز بالتوقيع على المستندات الخاصة بالاستعلام البنكى.
  • يلتزم المتقدم للحجز بطباعة كافة مستندات الحجز الخاصة بالوحدة التي سيختارها ، وهى (استمارة الحجز، نموذج الاستعلام البنكى،استمارة حجز النادي وشروط العضوية) والتوقيع عليها من جانبه توقيعا واضحا مقرونا بتاريخ التوقيع وتحميل صور هذه المستندات ورفعها على الموقع الإلكتروني أثناء الحجز ، ويلتزم بإرسال أصول هذه المستندات الى القطاع العقاري (عناية السيد مدير عام إدارة مراكز العملاء) على المركز الرئيسي للشركة الكائن بـ ( 34 ، 36 شارع مصدق – قسم الدقي – محافظة الجيزة – جمهورية مصر العربية) خلال (48) ساعة وبحد أقصي (7) أيام.
  • سداد دفعة الحجز والتوقيع على استمارة الحجز يمثل ارتباط مبدئي على الحجز يطبق بشأن الشروط التفصيلية الواردة باستمارة الحجز ولا يعتبر التعاقد قائما وتاماً مع الشركة إلا بعد التوقيع على عقد البيع في الموعد المحدد.
  • في حالة إلغاء الحجز من جانب المتقدم للحجز وعدوله عنه لأى سبب من الأسباب أو امتناعه عن توقيع عقد البيع في الموعد المحدد أو امتناعه عن سداد الأقساط في مواعيدها المحددة أو الاخلال بأي من الشروط والأحكام العامة للحجز، يحق للشركة في أي من هذه الحالات اعتبار الحجز كأن لم يكن وبيع الوحدة للغير دون اعتداد بالحجز ويحق للشركة خصم مبلغ يمثل (7% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية موضوع الحجز، 10% بالنسبة للوحدات غير السكنية) وذلك كتعويض اتفاقي عما أصاب الشركة من ضرر نتيجة إلغاء الحجز على أن يرد باقي المبالغ المدفوعة بعد 90 يوماً من تاريخ إلغاء الحجز وبنفس الطريقة التي تم سداده بها.