السبت 18 مايو 2024

تغيير في موعد تحرك المترو الأول من المرج غدا.. إليك التفاصيل كاملة

مترو الأنفاق

أخبار10-6-2021 | 18:54

محمد فتحي

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، تأخير موعد قيام أول قطار من محطة المرج الجديدة، عند بداية العمل غدا الجمعة، لمدة ساعة، موضحة أن موعد الانطلاق سيكون السادسة والربع، بدلا من الخامسة والربع.

وأرجعت الشركة هذا التأخير إلى تنفيذ أعمال التوسعة بالطريق الدائري، أعلى محطة المرج الجديدة، والتي تستمر حتى السادسة من صباح غد الجمعة، ما يستلزم تأخير خروج أول قطار من المحطة، إلى السادسة والربع صباحا، مشيرة إلى أن القطار الأول من محطة المرج القديمة، سيغادر في الخامسة والربع باتجاه حلوان.

تجدر الإشارة إلى أن موعد قيام أول قطار من المحطات الانتهائية بالخطوط الثلاثة، طوال أيام الأسبوع، يكون في تمام الساعة الخامسة والربع صباحا، أما آخر قطار بالخط الأول فيتحرك من محطة حلوان في الساعة 11.30 مساء، ومن محطة المرج الجديدة الساعة 11.15 مساء.

ويتحرك آخر قطار بالخط الثاني من محطتي شبرا الخيمة، والمنيب، عند الساعة 11.35 مساء، فيما يتحرك آخر قطار بالخط الثالث من محطة عدلي منصور الساعة 11.15 مساء، ومن محطة العتبة الساعة  11.55 مساء. 

وتلتقي القطارات بالمحطات التبادلية بين الخطين الأول والثاني، في محطة أنور السادات بتمام الساعة 12.00 صباحا، ويلتقي آخر قطارات للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة في تمام الساعة 11.55 مساء.

الاكثر قراءة