الخميس 16 مايو 2024

وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يلتقي أعضاء نقابة الأطباء (صور)

جانب من اللقاء

أخبار10-6-2021 | 23:43

اجتمع ممثلو نواب التنسيقية، وأعضاء لجنة الصحة بها، مع وفد يمثل نقابة الأطباء، ويضم الدكتورة نجوي الشافعي وكيل النقابة، والدكتور أسامة عبد الحي الأمين العام للنقابة، وذلك في إطار سعي تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى تفعيل آليات التعاون مع جميع القطاعات والمسؤولين.

 

وضم وفد التنسيقية من مجلس النواب أحمد مقلد، عمرو درويش، أميرة صابر، محمد إسماعيل، ومن مجلس الشيوخ هيام فؤاد، وسها سعيد، ومن لجنة الصحة الدكتور محمد غنيم، والدكتور محمد أبو النور.

 

تناول اللقاء الموضوعات المهمة والمحورية، وعلى رأسها قانون المسؤولية الطبية، الذي عُقدت اليوم الخميس، ورشة عمل أولية لمناقشته مع التنسيقية، والتي تدعم بدورها الأطباء، وتثمن دورهم المحوري في خدمة الوطن والمواطن.

 

 

وتطرق اللقاء أيضًا لأهم القضايا التي تشغل الأطباء، وعلى رأسها أزمة التكليف، وتحديات نظام الزمالة المصري، كما تناول اللقاء بعض التساؤلات الشائعة لدى الأطباء، بشأن تفعيل دور النقابة بشكل أكبر وكيفية تنمية مواردها.

وفي الختام أشاد ممثلو النقابة بالدور الذي تلعبه تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في الحياة السياسية المصرية، وأدوارهم الفعالة تشريعيًا وتنفيذيًا.