الأربعاء 26 يونيو 2024

تفاصيل غريبة.. صفحة الداعية عبد الله رشدي تعلّق على صورة لأشهر ممثلي الأفلام الإباحية

عبد الله رشدي

الهلال لايت11-6-2021 | 19:39

إيمان علي

تداول عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة بادعاء أنها لقطة من تعليقات الداعية الإسلامي عبد الله رشدي، على فيديو نشره ممثل الأفلام الإباحية جوني سينس.

وخلال الصورة المتداولة، ظهر تعليق من الصفحة الرسمية لعبد الله رشدي على فيديو لممثل الأفلام الإباحية، بلينك لقناة الشيخ على "يوتيوب"، وتم توقيع التعليق بكلمة "أدمن"، للإشارة إلى أن من علّق هو أحد المسؤولين عن صفحة الشيخ الأزهري.

وما زاد من غرابة الأمر، أن الصورة تضمّنت تعليقًا على حديث رشدي، من أحمد حرقان، الذي يعتبر واحدا من أشهر الملحدين المصريين، حيث قال له "منور يا أخ عبد الله".

ومن جانبه، علّق أحد متداولي الصورة بقوله: "تبقا ماشي بتقلب في أمان الله على الفيسبوك تلاقي فيديو لاشهر ممثل بورنو في العالم وفي الكومنتات أشهر ملحد في الوطن العربي، بيرحب بأكبر داعية إسلامي على السوشال ميديا".

وعلّق عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي على الصورة، حيث قال أحدهم: "لو رجل محترم ما يزودش شغله عن طريق الصفحات دي.. اعتقد أنه متابعها.. دا عرض كبير وشايف الستات كلها زي أصحاب العاهر دا"، وأضاف آخر: "الداعية عارف جمهوره موجود فين ورايحلهم هناك"، كما علّق ثالث: "واخد بالك من كلمة باي أدمن، بكرة يطلع يقول دا كان واحد هدفه يشوه سمعتشي وشيلته".