الخميس 23 مايو 2024

كارتيرون يرد على أنباء رحيله عن الزمالك

كارتيرون

ملاعب الهلال11-6-2021 | 20:35

محمد عاطف

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حزنه من شائعات رحيله عن تدريب الفريق بعدما سافر في إجازة خلال فترة توقف الدوري الحالية.

وقال كارتيرون - في تصريحات للموقع الرسمي للنادي- "البعض قال إنني سأرحل لوجود عروض تدريبية أخرى، ولكن هذا ضد تفكيري، لأنني مستمر مع الزمالك لرغبتي في تحقيق البطولات".

وأضاف قائلا: "الجماهير لا تعلم أن الشهور الماضية كانت صعبة على اللاعبين، وأن الزمالك ينافس في ظروف صعبة واللاعبون لا يشتكون من هذه الظروف والجماهير لا تعلم ما يفعله اللاعبون".. مؤكدا أنه يبذل قصارى جهده مع الجهاز المعاون واللاعبين من أجل الحصول على بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم.

وتحدث كارتيرون عن واقعة طرده في لقاء الإسماعيلي بدور الـ16 ببطولة كأس مصر، مؤكدا أنه ليس سعيدا بطرده وأن ما حدث منه خطأ ومن الصعب تكراره.

وأوضح: "فوجئت بالحكم يشهر البطاقات الملونة بصورة مبالغ فيها للاعبي الزمالك، وكأن الأمر موجه ضد فريقي، وهو ما تسبب في عصبيتي ودفعني للنزول لأرض الملعب.. لم يكن من المفترض أن أقدم على فعل ذلك التصرف بالرغم من الظلم التحكيمي الذي كان يتعرض له فريقي".