الإثنين 6 مايو 2024

حبس عاطل بتهمة السرقة وممارسة الشذوذ الجنسي في 15 مايو

ضبط متهم

الجريمة12-6-2021 | 12:13

دار الهلال

أمرت النيابة العامة، اليوم السبت، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة ميكانيكي عقب استدراجه من موقع شذوذ في 15 مايو، وكلفت النيابة بضبط وإحضار المتهم . 

وتلقى قسم شرطة مدينة 15 مايو، بلاغا من الأهالى يفيد ضبطهم شابا من منطقة المشروع الأمريكي التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، يدعى "محمد.ر"، 22 سنة، وهروب زميله "أحمد. ط"، بعد اعتدائهما على شاب من مدينة الحوامدية يدعى" الحسيني. أ"، 23 سنة ميكانيكي وسرقة هواتفه المحمولة.

على الفور انتقل رجال وحدة مباحث قسم شرطة 15 مايو لمكان البلاغ وبمناقشة المجنى عليه قرر أنه تعرف على المتهم وزميله من خلال الدخول لموقع مخصص لممارسة الشذوذ والفجور، وأنه تقابل مع المتهمين بمنطقة المشروع الأمريكي.. ثم قاما باصطحابه لإحدى الحدائق العامة بمدينة 15 مايو، وقاموا بالاستيلاء على هواتفه المحمولة، وحاولا الفرار، ولكنه نجح فى الإمساك بأحدهما.

وبمناقشة المتهم أقر بصحة أقوال المجنى عليه وأدلى ببيانات المتهم الهارب، وأضاف أنه وزميله كونا تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب حوادث سرقة الضحايا من ذوي الميول الجنسية غير السوية، حيث يقوم أحدهما بعرض نفسه على مواقع التواصل الاجتماعى لممارسة الشذوذ، واستدراج الضحايا، وعقب الاتفاق بينهما على اللقاء، يحضر زميله، ويسرقان الضحية.

تم اصطحاب المتهم لديوان القسم، وتحرر المحضر اللازم، العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

Egypt Air