الثلاثاء 14 مايو 2024

مرتضى منصور يكشف عن تقديمه اعتذارا لـ «ساسي»

مرتضى منصور و فرجاني ساسي

ملاعب الهلال12-6-2021 | 15:17

محمد عاطف

كشف المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن تقديمه الاعتذار للدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، بعد تعرضه للإساءة من قبل بعض الإعلاميين على حد وصفه.

 

وكتب منصور عبر صفحته الرسمية على «تويتر»: "جمهور الزمالك العظيم.. اعذروني ليس كل ما يُعرف يقال، بالنسبة لموضوع الفيفا وصلتني معلومات مؤكدة من داخل اللجنة التي تدير اتحاد الكرة بوصول خطاب رسمي من الفيفا، يستنكر فيه تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك الشرعي المنتخب، وتعيين لجان من قبل الحكومة المصرية كل شهرين تقريبًا".

 

وتابع: "أما بالنسبة لموضوع فرجاني ساسي لاعب الزمالك، حدث تواصل معه عن طريق أمير مرتضى، اعتذرت له بصفتي رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والذي تعاقدت معه، عن الإساءات التي طالته من بعض الإعلاميين، وأكمل أمير مرتضي الحديث معه، وسيحكي لكم أمير على حسابه الشخصي تفاصيل الحوار الذي تم بينهما".

وأوقفت وزارة الرياضة المصرية، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في نوفمبر الماضي، لوجود مخالفات مالية وإدارية تمت إحالتها للقضاء.

 

وتم تعيين لجنة مؤقتة استنادًا للائحة نادي الزمالك، ثم تغيير اللجنة وتعيين أخرى بعد بطلان لائحة الزمالك، والاعتماد على اللائحة الاسترشادية.

Dr.Radwa
Egypt Air