السبت 18 مايو 2024

الأمن يكشف تفاصيل مثيرة في قضية اختفاء وقتل طفل المريج بشبين القناطر

مقتل طفل

محافظات12-6-2021 | 21:17

محمد نبيل

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية، من كشف غموض واقعة العثور على جثة الطفل "معاذ جمال دعبس"، المعروف إعلاميا بـ"طفل المريج شبين القناطر"، ملقاة داخل جوال في رشاح قرية المريج، بعد اختفائه لمدة 9 أيام.

وتبيّن أن وراء الواقعة زوجه عم الطفل، التي قتلته داخل حظيرة المواشي بالمنزل، الذي يجمع الأسرتين، ووضعته في جوال، وخدعت زوجها، وطلبت منه إلقاء الجوال في الرشاح للتخلص من مخلفات الحظيرة! 

وألقي القبض على المتهمة، وأمرت النيابة  بجبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلب تحريات المباحث، وحجز الزوج لحين معرفة دوره وعلمه بالواقعة من عدمه. 

وكشفت التحقيقات وتحريات المباحث، التي أجريت بإشراف اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي، وفريق بحثي قاده المقدم محمد شديد، وشملت فحص كاميرات المراقبة بمنطقة الحادث، ارتكاب المتهمة للواقعة، وبمواجهتها ادعت أنها تعاني من اضطراب نفسي، وأقرت بأن زوجها لا يعلم عن الجريمة شيئا. 

وأظهرت التحقيقات أن المتهمة استدرجت الطفل لحظيرة المواشي، وأغرقته بحوض المياه داخل الحظيرة، ووضعته في جوال وأخذت الجوال على دراجة زوجها البخارية، وألقتها في الرشاح، ولم تظهر أي معلومات عنه طوال فترة غيابه والبحث عنه. 

وأكد مصدر أمني عقب العثور على جثة الطفل، أن الواقعة بها شبهة جنائية وجرى فحص علاقات والد الطفل، وفحص جميع الكاميرات المحيطة بمنزل المجني عليه، والمناطق المحيطة، وسؤال شهود العيان الذين شاهدوه آخر مرة، للوصول إلى مرتكبي الواقعة، حتى تبين ان زوجة عم الطفل هي وراء الجريمة بادعاء المرض النفسي.

الاكثر قراءة