الجمعة 3 مايو 2024

عبير صبري تطمئن على جمهورها

عبير صبري

فن13-6-2021 | 22:31

ميرنا عادل أديب

 

شاركت الفنانة عبير صبري، جمهورها بصورة جديدة عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "إزيكم ياحلوين.. ماشاء الله".

وانهالت عليها تعليقات الجمهور بردود فعل إيجابية على النحو التالي:"جمالك يجنن"، وعلق أخر:" بموت فيكي"، واخر:" تمام طول ما أنتي بخير".

وجدير بالذكر أن "صبري "شاركت في الماراثون الرمضاني 2021 الماضي ، في مسلسل "موسى" للفنان محمد رمضان، والتي دارت أحداثهحول  قرية مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، متناول قصة موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

"شارك بطولة مسلسل" موسى"نخبة من نجوم الفن من بينهم: محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، ومحمد ريحان، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 إعراب "صبري" في تصريخ خاص ل "دار الهلال"، عن فخرها بمشاركتها في المسلسل الجديد "عودة الأب الضال"، والذي يجري تصويره حاليا، قائلة:" أن المسلسل مكتمل العناصر، ويقدمها بشكل مختلف وجديد حيث تظهر خلاله بدور سيدة تتزوج من بيومي فؤاد وتحاول النصب عليه والاستيلاء على الفندق الذي يمتلكه، خاصة أن بيومي يقدم دور رجل ثري جدا يحاول لم شمل أبنائه السبعة لحل أزمة كبيرة تعرض لها".


مسلسل "عودة الأب الضال"، بطولة  إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري ، شادي الفونس، وأوتاكا، وأميرة هاني، ونيفين محمد، ورانيا الخطيب، وأيمن صلاح ، ومن تأليف أمين جمال، ومحمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع وإخراج أحمد عبدالعال.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

Dr.Randa
Dr.Radwa