الجمعة 28 يونيو 2024

ميار الببلاوي.. تزوجت 4 مرات وتبرأت من ديسكو ديسكو

ميار الببلاوي

فن13-6-2021 | 22:40

محمد أبو زيد

خضعت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي لعملية جراحية، ونشر نجلها على حسابه عبر "فيسبوك" صورة لوالدته من داخل المستشفى، وعلق: "الحمد لله ماما طلعت من العملية حالا وبطمنكوا بجد إني جنبها وهي خارجة من عملية دي نعمة، شكرًا يارب".

وتصدرت "الببلاوي" مؤشرات البحث بموقع "جوجل" بعد تعرضها لوعكة الصحية دخلت على إثرها المستشفى.

 وترصد بوابة "دار الهلال" أبرز المعلومات عنها في السطور التالية:

 

ولدت ميار الببلاوي عام 1972 بمحافظة أسيوط، درست بكلية الآداب قسم الدراسات اليونانية، بدأت عملها في مجال الإعلانات فترة وبعدها انتقلت إلى التليفزيون، وشاركت في العديد من المسلسللات أبرزها "سوق مجرى العيون، الإمام أبو حنيفة النعمان، العارف بالله الغمام عبد الحليم محمود".

ومن التليفزيون إلى السينما؛ عملت في عدة أفلام أبرزها "إنذار بالطاعة، يا تحب يا تقب، ديسكو ديسكو"، تزوجت 4 مرات، ولم تنجب من زوجها الأول، وفي الزيجة الثانية ما إن علمت بخبر حملها قررت ارتداء الحجاب، ولم تكن حينها انتهت من تصوير مسلسل "عائلة شمس" 1999 مع سيمون ونهلة سلامة، وهو من تأليف وإخراج كرم النجار، وصورت آخر مشهدين بالحجاب. 

الزيجة الثالثة في حياتها انتهت في 2015، وأعلنت طلاقها، وكانت الزيجة الرابعة والأخيرة في أغسطس 2016، وشن عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما حادا بسبب ارتدائها فستان زفاف.

وتبرأت من فيلم "ديسكو ديسكو" عام 1993 للمخرجة إيناس الدغيدي، بطولة محمود حميدة، ونجلاء فتحي، وشريف منير، ونشرت "الببلاوي" في مارس 2020 صورة الأفيش على حسابها عبر "إنستجرام"، وكتبت: "التوبة تجب عما قبلها علشان محدش يفتكر إني بفتخر بالفيلم دا.. بس هي رسالة لناس شايفين نفسهم عليا أنا من قبلكوا وأنا ميار الببلاوي واللي أنا فيه دلوقتي نعمة من الله ولو رجع الزمن هختار حجابي ونفس الطريق إنما متاع الدنيا زائل".

وعادت للعمل في المسلسلات وهي ترتدي الحجاب وكان آخرها مسلسل "ستات قادرة" 2016 للمخرج أحمد عاطف، وبطولة نجلاء بدر، عبير صبري، وجسدت دور الحاجة "تقى"، واقتحمت مجال تقديم البرامج وعملت في عدد من القنوات الفضائية وقدمت عدة برامج.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الاكثر قراءة