الأربعاء 26 يونيو 2024

بعد فيديو 10 دقائق.. هجوم حاد على مصور واقعة التحرش بطفل قطار أسوان

لقطة من الفيديو

الهلال لايت14-6-2021 | 15:07

إيمان علي

 

تداول عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيس يوك خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو صادم مدّته أكثر من 10 دقائق، يظهر أحد الأشخص بينما يقوم بالتحرش بطفل من من الباعة الجائلين داخل قطار متجه من الجيزة إلى أسوان.

وخلال الفيديو، ظهر المتحرش  يجلس على مقعد داخل القطار وجانبه طفل من الباعة الجائلين، بينما يحاول هتك عرضه، مستغلًا نوم أغلب الركاب لتنفيذ جريمته، إلا أن أحد المسافرين تمكّن من تصوير الواقعة من المقعد المقابل له، وقام بنشر الفيديو عبر السوشيال ميديا.

وفي السياق، شن رواد موقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا على مصور الفيديو، الذي قام بتصوير الواقعة لمدة 10 دقائق كاملة، وهو يتظاهر بالنوم، بينما يتم هتك عرض طفل على بعد خطوات منه، مؤكدين أن مصور الواقعة اهتم بالشهرة والتريند دون أن يفكر في مصير الطفل.

وتذكر رواد "فيس بوك"، واقعة مماثلة حدثت قبل أشهر قليلة في المعادي، حينما قام أحد الأشخاص بالتحرش بطفلة في مدخل إحدى العمارات، بينما انطلقت سيدة لتنقذ الفتاة بمجرد أن رأت الواقعة في كاميرا المراقبة، مؤكدين أن تلك السيدة هي بطلة تتسم بالشجاعة كل ما يهمها هو الطفلة بعكس مصور فيديو تحرش القطار الذي اهتم بالتصوير وترك حالة التحرش أمامه.

وقال أحد المعلقين: "فضل يصور أكتر من 10 دقايق وسايب طفل يتم التحرش بيه وهو عامل نفسه نايم، منه لله التريند"، وأضاف آخر :" هو كان ممكن يكتفي بالتصوير وقت بسيط ليثبت حاله و بعدها علي الاقل يكلمه".

وقال مصور الفيديو عبر صفحته على فيس بوك :"أثناء تواجدي بقطار رقم 1008 المتجه من الجيزة إلى اسوان يوم الاربعاء الماضي 11 يونيو 2021 بتمام في الساعة 11 مساء أكتشف قيام شخص بفعل فاضح لطفل قاصر من الأطفال المتسولين داخل القطار"، وأضاف: "عملت نفسي نائم لأن معظم الركاب كانوا نايمين وقمت بضبط الموبايل ناحيته وصورته وبعد مراجعتي للفيديو تأكدت من فعله الفاضح» مؤكدًا بانه قام بالمشاجرة معه بالأيدي بيني وبينه تحت نظر ركاب العربة وقام بالنزول بمحطه تابعه لمحافظه اسيوط ـمؤكدا بانه بان المتهم من محافظه سوهاج.

وخلال ساعات قليلة من نشر الفيديو، تمكّنت أجهزة الأمن من تحديد هوية المتهم بارتكاب الفعل الفاضح مع طفل من الباعة الجائلين داخل القطار رقم 1008 المتجه من محافظة الجيزة حتي أسوان جنوب الصعيد بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.


الاكثر قراءة