الأربعاء 26 يونيو 2024

برجك يبوح بلون شفايفك

12-5-2017 | 11:13

إعداد: حنان هزاع

لأن شفاه المرأة عنوان أنوثتها وبها تكتمل طلتها كان اختيار اللون المناسب للبشرة والملابس أحد العوامل المهمة للحصول على إطلالة متميزة وآسرة، وقد أثبتت الدراسات التى أجراها بعض المتخصصين فى العناية بالبشرة والجمال أن للأبراج دورا فى اختيار لون أحمر الشفاه، وأن لكل برج لونا معينا يتناغم معه ويمنح المرأة الجمال الذى تتمناه.

إليك بعض النصائح لاختيار مكياج يعكس شخصيتك ويناسب برجك.

الجدى

تتميز فتاة الجدى بالأناقة والجدية والنشاط، تخفي وراء شخصيتها القوية أنوثتها ورقتها، ويعتبر اللون البيج الفاتح من أفضل الألوان المناسبة لطبيعة حياتها اليومية وعملها .

الدلو

تبحث فتاة الدلو دائما عن التميز بوسائل كثيرة وتتميز بجرأتها، لذا يناسبها الروج الأزرق الداكن فهو أحدث صيحات الموضة كما يسلطّ الضوء على الشخصية القوية والمستقلة لفتاة هذا البرج.

الحمل

تعطى فتاة برج الحمل أهمية كبيرة للحب في حياتها لكن عندما يتعلق الأمر بالمكياج فهي تحب الشكل الروتيني الذي يعكس جرأتها لذا يعتبر الل الأحمر الفاتح الأجمل لبرج الحمل .

الثور

تعشق فتاة الثور الغرابة والتميز وتميل إلى اتخاذ القرارات الصعبة ما يجعل الروج البرونزي أنسب الألوان لشخصيتها.

الحوت

يعتبر أحمر الشفاه البنى المائل للأحمر أكثر الألوان التى تناسب شخصية فتاة الحوت فهى إنسانة متعاطفة خلاقة مبدعة وهذا اللون يساعدها على إبراز صفات شخصيتها .

الجوزاء

تحب فتاة برج الجوزاء المرح، شخصيةّ عفويةّ، لا تخفي الأسرار، وتعشق التهور، ينصح خبراء التجميل بنات هذا البرج بتجربة الروج الزهري الداكن أو الفوشيا.

السرطان

تميل فتاة السرطان إلى الانطواء، وتحتاج إلى العناية المكثفة بصحة شفتيها، لذا عليها الابتعاد عن الألوان القوية والاكتفاء بالمرطبات الجيدة خلال فترة النهار والقليل من الروز أو البنفسجي الفاتح أثناء السهرات.

الأسد

يعتبر أحمر الشفاه البرتقالي القوي من أكثر الألوان التي تناسب فتاة هذا البرج التى تتميز بشخصيتها القوية وتطلعها لبلوغ أعلى المراكز.

العذراء

تناسب الألوان الهادئة مع القليل من اللمعة مثل الوردى الغنى فتاة برج العذراء فهى فتاة حساسة ومنظمة في حياتها.

الميزان

تتميز امرأة الميزان بالرشاقة وعشقها للتميز لذا تعتبر الألوان الجريئة أكثر ما تناسبها خاصة الموف الغامق.

العقرب

هى فتاة تعشق القوة والصرامة في اتخاذ القرارات كما أنها تتميز بالغموض الذى تغلف به شخصيتها لذا هى عاشقة للألوان الداكنة ويعتبر الأحمر الغامق المائل للنبيتى هو الأنسب لها

القوس

تميل فتاة هذا البرج إلى المغامرات لكن تخوضها بهدوء شديد لذا فإن أجمل روج يناسبها الوردى القانى.