الثلاثاء 18 يونيو 2024

أحمد السقا يضع ابنه فى مقارنة معه

أحمد السقا

فن15-6-2021 | 16:56

ميرنا عادل أديب

شارك الفنان أحمد السقا، جمهوره بصورة تجمعه بنجلة، معبرًا عن الشبة الكبير بينهما، عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلاً: "مثل الأب هكذا الابن.. متخذًا من شكل الأسد إيموشن".

وانهالت عليه تعليقات الجمهور بردود فعل إيجابية مؤكدين على التشابه الكبير بينهما، وطالبين من الله أن يحفظهما، حيث جاءت التعليقات على النحو التالي: "ما شاء الله ولاقوة إلا بالله"، وعلق آخر:"ربنا يحفظكم"، وثالث: "ربنا يحميه ويحفظه ويخليهولك".

يذكر أن "السقا"، شارك خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "نسل الأغراب" مع الفنان أمير كرارة، ودارت أحداثه حول مشاجرة بين عاشقين حول فتاة، راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتهما، ليحاول كل منهما الفوز بها.

"نسل الأغراب" بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، وسلوى عثمان، من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وفي سياق متصل، يواصل "السقا" تصوير فيلم "السرب"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو بطولة كل من:عمرو عبد الجليل، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، منى زكي، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، ومحمود عبد الغني، من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)