الأحد 28 ابريل 2024

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي «إلكترونيا»

التليفون الأرضي

اقتصاد15-6-2021 | 15:32

عبدالله عاطف

يتم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال منافذ شركة المصرية للاتصالات أو من منافذ التحصيل المنتشرة في أنحاء الجمهورية مثل "فوري"، و Bee'"، و"خدماتي"، والبريد المصري ومصاري وأمان وكذلك إمكانية الدفع من خلال هذه النوافذ.

الاستعلام عن فاتورة الخط الارضى بالاسم 

  • الخطوة الأولى: الدخول على الموقع الإلكتروني لشركة المصرية للاتصالات (اضغط هنــــــــــــــا
  • الخطوة الثانية: يقوم العميل بالدخول على خدمة الاستعلام 
  • الخطوة الثالثة: يقوم بإدخال رقم التليفون الأرضي يسبقه كود المحافظة ثم بعد ذلك رقم البطاقة المكون من 14 رقم بداية من اليسار ثم الاسم بالكامل وإعطاء الأمر للاستعلام 

فاتورة التليفون الأرضي مايو 2021

يتم الاستعلام عنها من خلال الاتصال بالخط الساخن الخاص بشركة المصرية للاتصالات وهو 19777 وإدخال رقم التليفون الأرضى مسبوقا بكود المحافظة أو الاتصال المباشر برقم الشركة ومتابعة الخطوات، أو الدخول على الموقع الرسمي للشركه we وهو https://billing.te.eg/.

فاتورة التليفون الأخيرة 

يتم الدخول على موقع الشركه المصريه للاتصالات وإدخال كود المحافظة ورقم التليفون والبحث عن آخر فاتورة وموعد السداد الأخير للفاتورة قبل الغرامة 

موعد دفع فاتورة النت الأرضي 

أعلنت شركة المصرية للاتصالات يوم 15 يوليو إصدار فاتورة التليفون الأرضي الجديدة ومنح فترة سماح شهر للسداد ويمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال الموقع الخاص بالشركة https://billing.te.eg/.

وما زال فقط متاح الاستعلام عن فاتورة أبريل 2021، أما عملاء الشركة الذين قاموا بتسديد فاتورة أبريل سيظهر لهم عند الاستعلام لا توجد فاتورة.

Dr.Randa
Dr.Radwa