الإثنين 6 مايو 2024

يورو 2020.. إيطاليا تواجه سويسرا للابتعاد فى الصدراة

منتخب إيطاليا

ملاعب الهلال16-6-2021 | 11:04

حسن محمود

يلتقي فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة منتخب إيطاليا نظيره السويسري ضمن لقاءات الجولة الثانية عن المجموعة الأولي لدور المجموعات من بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.

وتقام المباراة على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

ويدخل المنتخب الإيطالي مباراة اليوم وهو فى صدارة المجموعة الأولي برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه فى الافتتاح على تركيا بثلاثية نظيفة.

حقق المنتخب الإيطالي فوزاً كبيراً ومستحقاً  على نظيره التركي بثلاثية نظيفة فى اللقاء الذى جمع الفريقين، مساء يوم الجمعة  الماضي فى افتتاح بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020 .

 سجل ميريح ديميرال مدافع المنتخب التركي الهدف الأول للمنتخب الإيطالي بالخطأ في مرمى منتخب بلاده، عند الدقيقة 53 من اللقاء، الذي جرت أحداثه على ملعب أولمبيكو بروما.

وأضاف تشيرو إيموبيلي الهدف الثاني للمنتخب الإيطالي، في مرمى تركيا فى الدقيقة 66 خلال افتتاح بطولة يورو 2020.

بينما سجل لورينزو إنسيني الهدف الثالث للمنتخب الإيطالي فى مرمي نظيره التركي فى الدقيقة الـ 79 من اللقاء بعد عمل رائع مع تشيرو إيموبيلي لتنتهي الكرة فى مرمي المنتخب التركي.

ويسعي منتخب الأتزوري للفوز فى مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث والابتعاد أكثر فى صدارة المجموعة وضمان التأهل للدور المقبل من البطولة.

أما منتخب سويسرا فيدخل مباراة اليوم وهو يمتلك نقطة وحيدة من التعادل مع منتخب ويلز فى المباراة الأولي بهدف لمثله.

انتهت مواجهة ويلز وسويسرا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فى اللقاء الذي جمعهما السبت الماضي على ملعب باكو الأوليمبي بأذربيجان، ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

افتتح أهداف المباراة لمنتخب سويسرالمهاجم بريل إيمبولو، من ضربة رأسية في الدقيقة 49، بعد عرضية متقنة من زميله شاكيري.

وأدرك هدف التعادل لويلز اللاعب كيفر مور في الدقيقة الـ 72 من عمر المباراة، من ضربة رأسية بعد عرضية متقنة من موريل.

 

Egypt Air