الثلاثاء 30 ابريل 2024

فرصة العمر.. شركة تقدم لك سفر وإقامة مجانية لأى مكان تختاره لمدة عام

صورة تعبيريه

الهلال لايت 16-6-2021 | 17:00

ميادة عبد الناصر

يسعى كل منا لقضاء عطلته بأى شكل وفى المكان الذى يحبه ويتمنى لو يستمر هكذا بدون أى قيود أو شروط فماذا لو أتيحت لك الفرصة لقضاء عامل كامل بإقامة مجانية ولكن فى مسكن مشترك مع إحدى العائلات تبعا لإحدى الشركات التى قامت بعمل دعاية لها بعرض غريب بتقديم إقامة مجانية لـ12 شخص فقط حول العالم.

وبحسب تقرير نشره موقع daily star الإخبارى عن فرصة فريدة تبحث فيها شركة إير بنوب عن 12 شخصًا محظوظًا للعيش في عقاراتهم الممتدة حول العالم فى نحو 191 دولة ولكن بشرط أن تبقى من يوليو 2020 إلى يوليو 2022 فى المكان الذى قمت باختياره مع أحد العائلات الصغيرة أو المسافرين بمفردهم .

تطلب الشركة فقط من المشاركين تبادل خبراتهم معا ومع الشركة لكى يقومون بتحسين خدماتهم فى المستقبل حتى يصبح لديهم القدرة على معرفة ما يحتاجه الفرد لو أراد العيش لمدة طويلة فى أى مكان حول العالم.

ويعد موقع شركة air bnb أحد أهم المواقع التى تعمل فى تأجير واستئجار أماكن للسكن عبر الإنترنت ويقع مكتبه الرئيسي في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، وكان قد عمل على توسيع عملياته بمختلف البلدان وحقق نمواً سريعاً حتى بلغت قيمته السوقية نحو 30 مليار دولار، ليكون ضمن الشركات الناشئة الأعلى قيمة وهو يعد بمثابة البوابة التي تربط المنتجين والمستهلكين بمجال السكن، تماماً مثل ما يفعل فيسبوك بمجال التواصل، أو أمازون بقطاع التجارة، أو أوبر في ميدان النقل.

فإذا كنت ترى فى نفسك القدرة على تحمل هذه الشروط وتحقيق ما يطلبوه منك فالفرصة أمامك للتسجيل حتى نهاية يونيو الجارى.

Dr.Randa
Dr.Radwa