الأربعاء 8 مايو 2024

مباراة الأهلي والترجي.. موسيماني يستعين بمحاضرة فيديو قبل المران الأول

موسيماني مدرب الأهلي

ملاعب الهلال16-6-2021 | 16:24

حسن محمود

يعقد الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الفريق في الرابعة والنصف عصر اليوم قبل خوض التدريب الأول للفريق استعداداً لمواجهة النصف نهائي لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويعرض الجهاز الفني على اللاعبين عددا من الفيديوهات لفريق الترجي التونسي لتحديد مواطن القوة والضعف في الفريق المنافس قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وعقب المحاضرة يتوجه فريق الأهلي، إلى الملعب الفرعي الجديد باستاد رادس لخوض المران الأول للفريق في تونس.  


وكان سيد عبد الحفيظ  مدير الكرة بالفريق الاول لكرة القم بالنادي الاهلي قد حرص على معاينة بعض ملاعب التدريب صباح اليوم لتحديد ملعب المران ، وأكد أنه تم الاستقرار على خوض تدريبات الفريق اليوم وغدا على الملعب الفرعي الجديد باستاد رادس، على أن يخوض الفريق مرانه الرئيسي يوم الجمعة المقبل على ملعب حمادي العقربي الذي يستضيف المباراة في رادس. 
  
موعد مران النادي الأهلي الأول استعداداً للترجي التونسي

أكد سيد عبدالحفيظ،  مدير الكرة بالنادي الأهلي،  أن الفريق سيخوض تدريباته على الملعب الفرعي باستاد رادس استعداداً لمواجهة الترجي التونسي فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا.

وحرص عبد الحفيظ على معاينة بعض ملاعب التدريب صباح اليوم لتحديد ملعب المران.
 
وأوضح مدير الكرة فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أنه تم الاستقرار على خوض تدريبات الفريق اليوم وغدا على الملعب الفرعي الجديد باستاد رادس على أن يخوض الفريق مرانه الرئيسي يوم الجمعة المقبل على ملعب حمادي العقربي باستاد رادس.

موعد مران الأهلي الأول بتونس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي


 يخوض الأهلي مرانه الأول اليوم على الملعب الفرعي  بستاد رادس استعداداً لمواجهة نادي الترجي فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن ينطلق مران الأهلي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة  اليوم الأربعاء. 


موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي فى دوري أبطال إفريقيا


يبدأ النادي الأهلي تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة نادي الترجي التونسي فى ذهاب نصف نهائي إفريقيا نسخة هذا العام.
ومن المقرر أن تقام المباراة فى السادسة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب رادس. 

 يذكر أن وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي إلى تونس مساء أمس الثلاثاء استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس.‏

Egypt Air