الثلاثاء 14 مايو 2024

شيكو يروج لفيلمه الجديد «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»

شيكو - كريم عبدالعزيز

فن16-6-2021 | 19:33

حسام يونس

شارك الفنان هشام محمد المشهور "شيكو"، جمهوره صورة جديدة له من فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، تجمعة بالفنان كريم عبدالعزيز، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "البعض لا يذهب للمأذون مرتين، مبسوط بظهوري مع العالمي كريم عبد العزيز مبروك".

وفي سياق متصل، تدور أحداث الفيلم حول عدة تساؤلات في إطار تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجان بها، ويقدم شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة الفنانين: كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم  عمرو عبدالجليل، محمود حميدة، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، أحمد فهمي، شيماء سيف، نيللي كريم، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.


ويذكر أن "شيكو" شارك مؤخراً في مسلسل "اللعبة 2: ليفل الوحش"، والذي تدور أحداثه بعد نجاحهما في التخلص من سمير، يعود وسيم ومازو إلى اللعبة من جديد مع زوجاتهما، حيث يخوض الثنائي العديد من التحديات ضمنها الفوز بقلب جارتهما نسرين باللعبة.


 "اللعبة 2: ليفل الوحش" من بطولة هشام ماجد، شيكو، رانيا يوسف، ميرنا جميل، مي كساب، محمد ثروت، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، حسام داغر، عارفة عبدالرسول، أحلام الجريتلي، محمد أوتاكا، وتأليف أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، وإخراج معتز التوني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Chico شيكو (@chico_1980)

 

Dr.Radwa
Egypt Air