السبت 18 مايو 2024

إزالة تعديات البناء المخالف على أراضي الدولة بمركز ملوي

حملة تموينية بملوي

محافظات17-6-2021 | 12:30

محمد مرزوق

أكد مجلس ومدينة ملوي بالمنيا، اليوم الخميس، حرصه على إنفاذ القانون على أرض الواقع ورصد أي مخالفات تتم داخل نطاق المركز، وأنه لن يسمح بأن تكون هناك مخالفات قانونية مهما كان مرتكبها.

وفي هذا الإطار قال اللواء أركان حرب أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي، إن وحدة المتغيرات المكانية تمكنت من رصد حالة بالبناء المخالف على أرض أملاك الدولة بقرية الشيخ عبادة بمجلس قرية الروضة، وعلى الفور أجرى أسامة سيبوية رئيس القرية، بالإزالة الفورية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة المخالف للنيابة العسكرية.

وتابع رئيس القرية المرور على القطاعات الخدمية بنطاق الوحدة المحلية لمتابعة سير العمل ومدى الانضباط من قبل الموظفين والتزامهم بالمواعيد الرسمية للحضور والانصراف والوقوف على الاحتياجات الفعلية، ومتابعة أعمال النظافة ورفع القمامة من نقاط التجميع ونقلها للظهير الصحراوي، حفاظًا على صحة المواطنين.

وشنت الوحدة المحلية لمجلس قروى إبشادات برئاسة  سند مختار رئيس القرية، حملة موسعة بالتعاون مع إدارة التموين والطب البيطرى للمرورعلى الأسواق والمطاعم ومحلات الجزارة والمحلات التجارية للاطمئنان على السلع والأسعار، وجودة المنتجات وصلاحيتها للاستخدام الآدمي، وأسفرت الحملة، عن تحرير محضري ذبح خارج السلخانة، ومحضر شهادة صحية.

يأتى ذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء أركان حرب أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي، بالمرور الدوري والمفاجئ على الوحدات القروية والمدارس والمستشفيات والوحدات الصحية خاصة بالقرى الأكثر احتياجًا للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد أي سلبيات، وإتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مهمل أو متخاذل عن العمل داخل أي مصلحة حكومية بدائرة المركز، وكذلك تكثيف الرقابة على الأنشطة التموينية والأسواق وتوفير الدعم الكامل للمواطنين.

الاكثر قراءة