الأحد 12 مايو 2024

حماس: شجاعة المقاومة أجبرت إسرائيل على تغيير مسار "مسيرة الإعلام" بعيداً عن الأقصى

مسيرا ت الاعلام الاسرائيلية

عرب وعالم17-6-2021 | 14:21

دار الهلال

 اعتبر فوزي برهوم المتحدث باسم حركة حماس أن مواقف المقاومة الفلسطينية الشجاعة وقراراتها الحاسمة أجبرت الاحتلال الإسرائيلي على تغيير مسار ما يسمى مسيرة الإعلام بعيداً عن المسجد الأقصى والطيران المدني. 

وكتب برهوم في منشور عبر حسابه بموقع (التيليجرام) اليوم الخميس أن "تكثيف نشر القبة الحديدية تأكيد على تحقيق معادلة الردع التي فرضتها المقاومة في معركة سيف القدس ونجاحها في فرض قواعد اشتباك جديدة على العدو".

ووجه التحية إلى أهالي القدس وشبابها الأبطال وغزة والداخل المحتل والضفة الغربية، التي احتشدت في شتى الميادين واشتبكت مع الاحتلال في كافة الأماكن وخطوط التماس في يوم الغضب الفلسطيني نصرةً للقدس والمسجد الأقصى المبارك.

واختتم برهوم منشوره بالقول "ستبقى المقاومة الباسلة الدرع الحامي لشعبنا وإن سلوك الاحتلال الإسرائيلي على الأرض سيحدد مسار وطبيعة التعامل الميداني معه".

وقالت الخارجية الفلسطينية أمس الأربعاء إن ما تسمى «مسيرة الأعلام» الاستفزازية في القدس جسدت وعكست صورة وجوهر الاحتلال والعنصرية البغيضة في أبشع صورهما، من حيث تحويل القدس إلى ثكنة عسكرية وارتكاب أبشع أشكال القمع والتنكيل من اعتقالات وإبعادات واعتداءات جسدية ولفظية بحق المواطنين المقدسيين.

Dr.Radwa
Egypt Air