السبت 27 ابريل 2024

تامر حسني: "استعدادات السينمات في مصر والوطن العربي، لطرح فيلم مش أنا"

تامر حسني

فن17-6-2021 | 20:16

حسام يونس

 

شارك الفنان تامر حسني، جمهوره مجموعة صور لأستعدادات جميع دور العرض السينمائية لطرح فيلم "مش أنا"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "استعدادات السينمات في مصر و الوطن العربي، لطرح فيلم مش انا المقرر عرضه ان شاء الله يوم ٢٣".

 

وتدور أحدث فيلم "مش أنا" حول إصابة "حسن" (تامر حسني) بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

 

فيلم "مش أنا" من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، فايز المالكي، شيرين، عصام السقا، اسما سليمان، محمد الجوهري، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، وإياد نصار، وتأليف تامر حسني، ﺇﺧﺮاﺝ سارة وفيق، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وحسام حسني.

 

في وقت سابق: نشر تامر حسني مجموعة فيديوهات من حفل زفاف إياد الابن الأكبر للفنان مصطفي قمر، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "حبايب قلبي  زملائي وأساتذتي الغاليين، من فرح إياد ابن الغالي مصطفى قمر".

ويذكر أن "حسني" شارك مؤخراً في فيلم "الفلوس"، بطولة كلاً من الفنانين: زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، كميل سلامة، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa