الإثنين 13 مايو 2024

«مستقبل وطن» بأسيوط يطلق قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبي وعمل نظارات مجانًا

جانب من القوافل الطبية بأسيوط

محافظات19-6-2021 | 11:44

هناء حسين

يطلق حزب مستقبل وطن أمانة محافظة أسيوط بدءًا من ظهر اليوم السبت، قافلة طبية للعيون بإشراف، عمرو مهران عضو هيئة المكتب بأمانة المحافظة، وبتوجيهات الدكتور على مهران أمين مساعد الحزب عضو مجلس الشيوخ ومحمود نفادى أمين التنظيم، وذلك لتوقيع الكشف الطبي وعمل النظارات الطبية لمرضي العيون من محدودى الدخل.

وقال المهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان: "إن حزب مستقبل وطن حريص على أن يقدم دائما مبادرات داعمة للدولة فى مختلف المجالات ولجميع الفئات حتى يستفيد المواطن الذي هو الهدف الأول والأساسي للحزب كنوع من المشاركة المجتمعية لمحدودى الدخل وغير القادرين".

وأشار عمرو مهران، أن قافلة الكشف على العيون ستبدأ فى استقبال الحالات التى يعانى أصحابها من أمراض العيون يستقبلهم أطباء متخصصين فى الرمد من جامعة أسيوط ومديرية الصحة ويتم عمل نظارات طبية مجانا لمن يحتاج وغير قادر على تحمل التكاليف.

وأضاف مهران، أن هذه القافلة تأتي فى إطار أنشطة التكافل الاجتماعي للحزب نحو المواطنين في الشارع الأسيوطي وللمساهمة فى رفع الأعباء عن كاهل المواطن والتخفيف عنه فى ظل الظروف الاقتصادية والمالية الصعبة، مشيرًا الى أنه على الراغبين فى الكشف الطبى الاتصال للحجز على ارقام التليفونات الموجودة بالاعلان الخاص بالقافلة بدءا من ظهر اليوم السبت.

Dr.Radwa
Egypt Air