الإثنين 29 ابريل 2024

في عيد الأب.. كندة علوش برسالة مؤثرة لعمرو يوسف

كندة علوش وزوجها عمرو يوسف

فن20-6-2021 | 22:09

نورهان أسامة

هنأت الفنانة السورية كندة علوش، زوجها الفنان عمرو يوسف، بيوم الأب العالمي، حيث نشرت صورته مع طفلتهما، عبر حسابها على "إنستجرام"، والتي ظهر فيها عمرو ضاحكا وهو يحمل ابنته بيده.

وعلقت كندة  على الصورة: "كل سنة وانت ألذ وأطعم وأحن أب.. حبيبي كل سنة وانت في ضهرها باباها وسندها وصاحبها.. ربنا يخليك لينا يا أبو حياة".

كندة علوش

ويتم الاحتفال بعيد الأب حول العالم، مع إختلاف الأيام، حيث بدأ الاحتفال به منذ القرون الوسطى، في 19 مارس من كل عام، بما يوافق عيد القديس يوسف النجار، وتم الحفاظ على تاريخ 19 مارس في بعض البلدان، وأصبح تقليدا موروثا، وخصوصا في أمريكا اللاتينية، إلا أنه تغير واختلف مع مرور الوقت بمختلف دول العالم.

في سياق متصل، تشارك الفنانة كندة علوش بفيلم جديد عنوانه: "بلالين"، من بطولة أحمد كمال، علا رشدي، سوسن بدر، محمد سلام، باسم سمرة، تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد.

وتدور أحداث الفيلم حول طبيعة العلاقات بين الأسرة المصرية، وقت الحظر في زمن كورونا، وتأثير الحظر على كل أسرة، في إطار كوميدي لايت، يوضح كيفية الوقاية والاحتياطات اللازمة من انتشار فيروس كورونا.

ويشهد فيلم "بلالين" عودة الفنانة السورية كندة علوش مرة أخرى للسينما، بعد غياب 3 سنوات، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "الأصليين" عام 2017، من بطولة منة شلبي، وخالد الصاوي، وماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، وعباس أبو الحسن، وهناء الشوربجي، ليلى فوزي، من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

  

Dr.Randa
Dr.Radwa