السبت 18 مايو 2024

ننشر صورة شهيد الشرطة ضحية التصدي لمحاولة هروب تاجر مخدرات بالقليوبية

الشرطة المصرية

الجريمة21-6-2021 | 01:38

مصطفى الراوى

حصلت بوابة "دار الهلال" على صورة الشهيد محمد على أمين شرطة ، بقوة قسم الخصوص بمحافظة القليوبية، والذى استشهد خلال محاولة تاجر مخدرات الهروب من كمين أمني بالمنطقة والذى اصطدم بالشهيد أثناء محاولة منعه من الهرب.

وألقى القبض على المتهم وجرى تحرير محضر بالواقعة، ونقل جثة أمين الشرطة الشهيد للمستشفى إذ قررت النيابة التصريح بدفن جثمان الشهيد في مسقط رأسه بقرية سبك الأحد بمحافظة المنوفية واستعجال تقرير الطب الشرعي حول الواقعة، وطلب تحريات المباحث وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

No description available.

فيما تقرر إقامة جنازة عسكرية للشهيد في حضور القيادات الأمنية بمحافظتي القليوبية والمنوفية.

كان اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية تلقى إخطارا من العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، باستشهاد أمين شرطة محمد علي صابر من قوة شرطة قسم الخصوص خلال حملة أمنية لمداهمة دواليب المخدرات وضبط المتاجرين بالمواد المخدرة بدائرة القسم.

وتبين من تحريات النقيب عمر الضباش معاون مباحث قسم الخصوص أنه خلال الحملة وفحص بعض المشبوهين بحيازة المخدرات والأقراص المخدرة في بعض مناطق دواليب المخدرات بمنطقة الخصوص شعر المتهم بالقوات فحاول الهرب بسيارته من الكمين الأمني فتصدى له أمين الشرطة الشهيد فاصطدم به بالسيارة فلقي مصرعه في الحال.