الخميس 13 يونيو 2024

التحفظ على عامل بعد وفاة حماته أثناء تنقيبهم عن الآثار بالهرم

المتهم

الجريمة21-6-2021 | 11:54

علام احمد

بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، يكرم مجلس إدارة نادي الجزيرة برئاسة المهندس عمرو جزارين رئيس مجلس الإدارة لاعبيه المتأهلين إلي أوليمبياد طوكيو 2020، عند الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين بفرع النادي بمدينة السادس من أكتوبر.

 

تضم قائمة المكرمين كل من السباحة فريدة عثمان بطلة في سباقات 100 و50 مترا، ولاعبتا السباحة التوقيعية نهال سعفان وجيدا شرف ضمن المنتخب الوطني الذي حل سابعا في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 السابقة ، أيضا ملك حمزة وسيف آسر عضوا المنتخب الوطني للجمباز  وبطلي أفريقيا للآنسات والرجال، كذلك خالد حسام بطل الجمباز الترامبولين للفرق الرجال واللاعبة تيا ضياء بطلة الجمباز الإيقاعي والتي شاركت بأوليمبياد الشباب ببيونس إيرس بالأرجنتين 2018 وملك شريف بطلة الجمباز الإيقاعي.

 

أما ألعاب القوى فتضم مصطفي عمرو الحاصل علي ذهبية الجامعات الأمريكية في رمي الجلة، فيما تحل هايدي عادل بطلة الخماسي الحديث ، شاركت في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016  وكانت أصغر لاعبة في البعثة المصرية  يشاركها مهاب سامر، لاعب المنتخب الوطني لسلاح السيف.

 

من ناحيتها أكدت الدكتورة لمياء صقر عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة، أن فكرة التكريم قبل السفر إلى الأوليمبياد نابع من تحفيز لاعبينا علي تحقيق الميداليات والمنافسة عليها بإرادة وتحدي، أيضا التكريم يعد رساله إلي كل أبطال الجزيرة باننا ندعم كل المتفوقين علي المستوي الدولي ومن قبله المستوي المحلي وصولا للعالمية.

 

وأشارت صقر، إلى أن الجزيرة داعم للمنتخبات الوطنية دائما في الألعاب التي يتميز بها النادي وهو استمرار لدورنا في تفريخ الأبطال للمنتخبات الوطنية التي تستمر في الازدياد في كل دورة للألعاب الأوليمبية.