الجمعة 17 مايو 2024

يورو 2020.. روسيا تلتقي الدنمارك لحسم التأهل للدور المقبل

منتخب روسيا

ملاعب الهلال21-6-2021 | 13:48

حسن محمود

يواجه في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الاثنين، منتخب روسيا نظيره الدنماركي في الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020"، وتقام المباراة علي ملعب باركن ستاديون.

 

ويدخل المنتخب الروسي اللقاء وعينه علي الفوز وحسم النقاط الثلاث لضمان تأهله للدور المقبل، حيث يمتلك المنتخب الروسي ثلاث نقاط من الفوز علي فنلندا والخسارة من بلجيكا بثلاثية في المباراة الافتتاحية.

 

حقق منتخب روسيا فوزاً مهماً علي نظيره الفنلندي بهدف نظيف في  اللقاء الذي جرت أحداثه  الأربعاء الماضي بين المنتخبين في ثاني الجولات بدور المجموعات من بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.

 

وتقدم المنتخب الروسي بهدف وحيد في الشوط الأول جاء في آخر أنفاس الشوط وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق أليكسي ميرانتشوك بعد تمريرة رائعة من أرتيم دزيوبا.

 

 وألغي الحكم  الهولندي ماكيلي، حكم مباراة فنلندا وروسيا الهدف الأول لصالح منتخب فنلندا بعد مرور 4 دقائق علي البداية، بعد أن عاد لتقنية الحكم المساعد  الفيديو VAR بداعي التسلل.

 

وسجل جويل بوهيانبالو هدف التقدم للمنتخب الفنلندي قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلسل.

 

وغادر لاعب المنتخب الروسي الأول لكرة القدم ماريو فيرنانديز لقاء منتخب بلاده مع نظيره الفنلندي في ثاني جولات دور المجموعات من بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020، بعد تعرضه لإصابة بالغة في الدقيقة 25 من اللقاء بعد ارتطامه بعارضة المنتخب الفلندي.

 

وتدخل الجهاز الطبي للمنتخب الروسي لإسعاف اللاعب قبل أن يتم خروجه من أرض الملعب واستبداله بـ"ياتشيسلاف كارافاييف في الدقيقة الـ27 من الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني، تبادل لاعبو المنتخبين الفرص المهدرة طوال أحداث الشوط الثاني في ظل الخشونة الواضحة من جانب المنتخبين.

 

بهذه النتيجة تحقق منتخب روسيا النقاط الثلاث الأولي لها في المجموعة بعد السقوط بثلاثية أمام بلجيكا في الجولة الأولي، في حين يتجمد رصيد المنتخب الفنلندي عند النقطة الثالثة بعد الفوز في الجولة الأولي علي الدنمارك.

 

ويسعي منتخب الدنمارك لتحقيق نتيجة جيدة في مباراة اليوم وذلك بعد أن ودع البطولة بشكل رسمي عقب الخسارتين من فنلندا بهدف نظيف في افتتاح مبارياته بالبطولة وخسر مباراته الثانية أمام منتخب بلجيكا.