الخميس 20 يونيو 2024

نادية الجندي تتألق في أحدث ظهور لها عبر «فيسبوك»

الفنانة نادية الجندي

فن22-6-2021 | 14:36

محمود علي

نشرت الفنانة نادية الجندي، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورتها في أحدث إطلالة لها.

وظهرت نجمة الجماهير بإطلالة شبابية جذابة، خطفت أنظار متابعيها الذين تفاعلوا معها بالعديد من التعليقات الإيجابية، وعلقت على الصورة قائلة: "صباح الخير".

وكانت الفنانة الكبيرة نادية الجندي، نعت المنتج هاني جرجس فوزي، الذي توفي أمس، حيث نشرت صورة قديمة تجمعهم من كواليس أحد الأفلام.  

وعلقت نادية الجندي على الصورة، داعية له بالرحمة، ومؤكدة أنها شاركته فيلمين من أهم أفلام مشوارها الفني، وقالت: "رحل عن عالمنا اليوم المنتج هاني جرجس فوزي.. الله يرحمه.. منتج متميز جدا.. ومحب للفن والسينما.. سعدت بالشغل معاه في فيليمن مهمين في مشواري الفني".

وأضافت: "فيلم إمراة فوق القمة، تأليف مصطفى محرم، وإخراج أشرف فهمي.. وحصلت من خلاله على جائزة أحسن ممثلة.. وفيلم الإمبراطورة تأليف مصطفى محرم، وإخراج علي عبد الخالق، خالص التعازي لأسرته ولكل محبيه والبقاء لله".

وكانت آخر أعمال نادية الجندي مسلسل سكر زيادة من بطولة نبيلة عبيد، نادية الجندي، هالة فاخر، سميحة أيوب، بيومي فؤاد، مي الغيطي.

ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، 3 سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شراءها، وعليهن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى بنفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى بالاستحواذ على الفيلا.